القائمة
عروض وخصومات لابتوبات الألعاب من ASUS بمناسبة العودة للمدارس!

عروض وخصومات لابتوبات الألعاب من ASUS بمناسبة العودة للمدارس!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-09-07

اخر تحديث - بتاريخ 2022-09-14

تدخل ASUS الموسم الدراسي بعروضٍ رائعة لجميع فئات المستخدمين الذي يبحثون عن شراء لابتوب من أجل الدراسة والألعاب، ومع عودة الموسم الذي يعتبره البعض هو العام الجديد بالفعل، يريد الكثير أن يحصل على لاب توب جديد لأكثر من غرض، وينتظرون العروض على الأجهزة.

موسم العودة المدارس أصبح مثله مثل الـ Black Friday أو الـ Steam Summer Sale حيث صار له عروضه الخاصة، وبالطبع، كل شركة تقدم كل ما عندها، ومنها الشركة التايوانية ASUS التي تقدم عروضًا رائعة هذا الموسم، واليوم سنتناول بعضها ربما تساعدك في إختيار اللابتوب المناسبك لك، لنبدأ إذًا؟

تجربة أغلى لاب توب في العالم

اللابتوب الأكثر شهرة ASUS TUF Dash 15

سلسلة ASUS TUF تعتبر من أفضل السلاسل التي تقدم سعر جيد مقابل قيمة رائعة. السلاسل المشابهة هي ما يبحث عنه المعظم، وتتفنن ASUS في تقديم هذا من خلال سلسلة TUF التي تنافس بها سلاسل أخرى من نفس الفئة السعرية. 

قدمت هذا العام لنا لاب توب TUF Dash 15، والذي جاء ببعض المزايا الرائعة بعيدًا عن المواصفات الداخلية، رأينا في مصر نسختين مختلفتين من العتاد، لكن الثنائي استطاع أن يوفر مزايا مذهلة بالنسبة لهذه الفئة السعرية. 

ASUS TUF DASH 15

نتحدث هنا عن إمكانية شحن اللاب توب في نصف الساعة لكي يعمل معك لفترةٍ تصل إلى ثمان ساعات متواصلة، مما يعني أنك تستطيع أن تستخدمه في يومك الدراسي بشكل طبيعي. 

حتى لو كانت دراستك عن بعد، فيستطيع أن يوفر لك ميزة إزالة الضوضاء التي تلغي ما يصل إلى 95% من الصوت الغير المرغوب فيه أثناء حضورك للمحاضرات من خلال الإنترنت. 

لكن حتى لو كنت لن تستخدمه في اللعب فقط، فيضمن لك اللاب توب أن كابوس مستخدمي الأجهزة المحمولة الأوحد لن يمسك، وهو درجات الحرارة المرتفعة. وجود خمس أنابيب نحاسية لنقل الحرارة كان حلاً ذكياً، وسمح بزيادة سرعة تفريغ الطاقة بنسبة 69% مقارنةً بالأجيال الماضية. 

وحتى مع الترحال وحمل اللاب توب في كل مكان، وهذا بسبب وزن الـ 2 كيلوجرام فقط، من المحتمل أن يتعرض دائماً لصدمات. لا تقلق أيضاً من هذه الجزئية، وهذا لأن هذه الأجهزة مرت بـ 15 اختبار من ظروف استخدام الجيش، وهذا كافي. 

العرض الحالي على نسخة Core i5 مع بطاقة RTX 3050 يوفر لك اللاب توب بسعر 18 ألف جنيهًا مصرياً فقط لا غير، وهذا عوضاً عن 20 ألف جنيهًا.  بالنسبة لنسخة Core i7 مع نفس البطاقة، فستكون متاحة بسعر 21 ألف جنيهًا مصرياً عوضاً عن 23 ألف جنيهًا. 

تفقد الصفحة الرسمية لنسخ Dash 15 لكي تحصل على روابط الشراء من موزعي الشركة المعتمدين، والذين يوفرون هذه الأسعار مباشرةً من الشركة. 

اللاب توب الحائز على أكبر عدد من الجوائز ROG Zephyrus G14

ASUS ROG Zephyrus G14

أحد أفضل الأجهزة المتواجدة في سوق الألعاب من ناحية الموازنة بين الأداء، السعر والمزايا الإضافية التي يعطيها لمستخدمه. هنا يأتي لاب توب ROG Zephyrus G14. 

اللاب توب الذي يأتي مع كارت الشاشة GeForce RTX 3050 ومعالج AMD Ryzen 9 5900HS في حزمة صغيرة للغاية بسعر 26.499 جنيهًا يوفر أيضًا مزاياه الخاصة، ولا هناك شك بأنه يستحق جوائز الابتكار التي حصل عليها هذا العام. 

ASUS ROG Zephyrus G14

أحدثك هنا عن وجود تصميم مميز، وألمع ما في تصميمه هو شاشة الـ Matrix الخلفية التي تأتي تحت مسمى AniMe لكي تضيف شكلاً خاصًا بك أنت على صورة إضاءات LED تتحرك لكي تعرض المحتوى الذي تريده. 

هذا في نفس الوقت الذي يوفر فيه اللاب توب إمكانية فتحه من خلال بصمة وجهك في خلال 0.1 ثانية فقط لا غير - هذا في نسخة 2022 فقط حيث تحتوى على كاميرا تعمل بالاشعة تحت الحمراء - حتى صوتياته أيضاً مميزة لأنه يأتي بأربع سماعات مع تقنية Dolby Atmos التي توفر صوت محيط رائع. 

هذا مع شاشة الـ WQHD المتواجدة في هذا اللاب توب تجعل البصريات والمرئيات توفر تجربة أكثر غموراً، وبما أن هناك شاشة قوية فيجب أن تعمل البطاقة بشكلٍ جيد. 

هذا يعني أن درجة الحرارة، بالنسبة لجهازٍ نحيف، يجب أن لا تصل للحدود القصوى. لهذا السبب ضمت ASUS في تصميم هذا اللاب توب نظام غرف البخار الحرارية، والتي تسهم في نقل الطاقة الحرارية وطردها سريعاً. 

هذا، وإن صح التعبير، يوفر كل ما يمكن لتوفير بيئة جيدة للعب والترحال. البيئة التي يحتاج لها من يعود للدراسة ويريد أيضاً تجربة لعب ممتازة لأن العتاد الداخلي لهذا اللاب توب، بجميع نسخه، سيفيد جميع فئات اللاعبين.

هناك نسخة لكل فئة بدايةً من رواد ألعاب الـ ESports على دقة الـ Full HD إلى من يريد لعب ألعاب الـ AAA بأعلى دقة وأفضل جودة رسومية، ويبدأ سعره من 22.500 جنيهًا للنسخة التي تأتي معالج Ryzen 5800HS وكارت الشاشة GTX 1650.

مع عرض ASUS الجديد، سيوفر لك تسعة نسخ من هذا اللاب توب بسعرٍ قريب من 30 ألف جنيهاً فقط، أي بخصم يصل إلى 20% على كل النسخ، ويمكنك أن تطلع على مراجعتنا من هنا (نسخة العام الحالي) وعلى رابط الجهاز من خلال موقع الشركة الرسمي الذي يأخذك بدوره للموزعين.

عشاق الرياضات الإلكترونية لهم ROG Strix G17 G713

أحد أفضل اللاب توبات المتواجدة في السوق من أجل عشاق الرياضات الإلكترونية سيكون حلاً لمن يريد الترحال، السرعة في الأداء والشاشة السريعة.

هذا اللاب توب يأتي بعتادٍ يفيد عشاق الرياضات بالذات، والذي يتضمن معالج AMD Ryzen 7 5800H مع بطاقة GeForce RTX 3050 Ti، واللذان يعملان مع 16 جيجابايت من رامات الـ DDR4 التي يمكن توسيعها لـ 32 جيجابايت و500 جيجابايت من الـ NVMe SSD.

اللاب توب الذي يأتي بألوان الأسود والرمادي مع شعار ROG في الخلف يتميز بخفة حجمه، وحجمه هو 2 كيلوجرام مع شاشة بمقاس الـ 17 بوصة التي تأتي بمقاسٍ أكبر بنسبة 23% مقارنةً بالجيل السابق وتأتي بحوافٍ نحيفة للغاية.

اللاب توب أيضWا يتميز بجزئية طرد الحرارة المرتفعة، وهذا من خلال وجود ست أنابيب نحاسية تطرد الحرارة بشكلٍ أسرع بنسبة 69% مع استغلال المعدن السائل الذي لن يتجمد إلا في درجة حرارة تصل إلى -16 مئوية، أي لن يتجمد على الإطلاق في الوطن العربي.

يوجد أيضاً أربع مشتتات معدنية تطرد الحرارة من القطع التي تسخن بسرعة في اللاب توب، والتي تنقل الحرارة للمراوح بسرعة أسرع بنسبة 13%، مما لا يجعل الحجم الصغير عائقاً على الإطلاق بالنسبة لمستخدمه.

في عروض العودة للمدارس، يتواجد هذا اللاب توب بنظام تقسيط لمدة تصل إلى 24 شهراً من تاريخ الشراء. تعرف على أماكن شرائه من خلال هذا الرابط!

عروض رائعة إن سألتنا، ولكن الأجمل أن تحصل علي واحد منها مجانًا؟ 

لحسن الحظ سيكون لديك فرصة للفوز بجوائز أسوس في فترة عروض العودة للدراسة، منها الفوز بجوائز رقمية أو الحصول على خصومات للـ School Set الخاصة بـ TeamROG أو فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهو اللابتوب ASUS Dash F15 الذي ذكرناه في الأعلى من خلال نفس المسابقة.

كل ما عليك فعله، هو الدخول إلى الرابط، الذي سيأخذك إلى جيف أوايز، أو هدايا بمعنى أصح، في صورة حزم على أجهزة ASUS الجديدة التي تعمل بمعالجات Intel الحديثة واختيار الدولة ومن ثم اختيار المزايا التي تريدها في اللاب توب الذي تحلم به. 

من هنا سيأخذك الموقع إلى شاشة، هذه الشاشة تضم جميع العروض الخاصة بـ ASUS. العرض الأول سيكون الحزم والعروض الأخرى، وأهمها الحصول على لاب توب TUF Dash الجديد الذي ستقوم بمتابعة الخطوات المعروضة أمامك وهي القيام باستخدام هاشتاج #DayOneWithROG  وعمل منشن ل 3 أصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي كما هو موضح بالموقع للدخول في سحب عليه. 

ROG

لا ننس أن أجهزة ASUS تلك تأتي بضمان ASUS Perfect Warranty الذي يمتد لفترة تصل إلى عامين. عامين من الضمان ضد حدوث حوادث حقيقية، ومنها مشكلات فصل الكهرباء المفاجيء أو الصدمات المختلفة.بالطبع البراكين والزلازل مضمونة، لكن نسب حدوثها مقارنةً بالحوادث المذكورة في الأعلى لا تأتي بنسبة قريبة من 1% في أراضينا. أن توفر لك ASUS ضمان يتضمن الحوادث الحقيقية أمرٌ كافٍ للغاية، وهذا ما يحتاجه الكل. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business