أطلقت شركة ASUS للتو الجيل الثاني من سلسلة مزودات الطاقة ROG Thor مع مزود الطاقة الرائد ROG Thor 1000 W Platinum II. ويبدو أن تركيز التصميم مع هذ المزود ينصب على توفير مُعدّلات ضوضاء منخفضة وموصلات من الجيل التالي.

استخدمت ASUS مع المزود الجديد مُبددات حرارة أثقل فوق المكونات الساخنة المختلفة لوحدة تزويد الطاقة الجديدة، هذه المُبددات تتمتع بضعف "الحجم" (مساحة السطح لتبديد الحرارة ، بالإضافة إلى حجم غرفة التبريد). كما ويقترن هذا بمروحة ASUS Axial-Tech ذات مقاس 135 ملم المُصممة لتوجيه تدفّق الهواء بشكل محوري.

يمكن لوحدة الـ PSU أن تُحافظ على عملية التبريد بدون مروحة بما يصل إلى 500 واط ، أو بسرعات مراوح 12-15٪ مع استهلاك يصل إلى 700 واط ، مع بدء المروحة فقط في زيادة السرعة فيما بعد 700 وات. وهو ما ساعد على منح مزود الطاقة الجديد شهادة Cybenetics Lambda A ++ لتصنيف الضوضاء. كما وقد تم تصنيف كفاءة التحويل بـ 80 Plus Platinum أيضاً.

ASUS تُقدّم مزود الطاقة ROG Thor 1000W Platinum IIASUS تُقدّم مزود الطاقة ROG Thor 1000W Platinum IIASUS تُقدّم مزود الطاقة ROG Thor 1000W Platinum IIASUS تُقدّم مزود الطاقة ROG Thor 1000W Platinum II

تحت الغطاء، يتميز مزود الطاقة ASUS ROG Thor 1000 W Platinum II بتصميم ذو سكة واحدة +12 فولت، مع الحمايات الكهربائية الأكثر شيوعًا، مثل الحماية ضد الجهد الزائد/المنخفض، والحمل الزائد، والسخونة الزائدة، والدائرة القصيرة short-circuit. كما ويأتي مزود الطاقة بتصميم معياري بالكامل مع موصلات تتضمن ATX 24-pin ، واثنان 4 + 4 سنون EPS ، وموصل مولكس microFit 3.0 مزود بـ 12 سنًا قادرًا على توصيل ما يصل إلى 450 واط ، وستة مزودات طاقة بتصميم 6 + 2 سن PCIe، و 12 وصلة طاقة SATA، وثلاثة وصلات Molex، وأخيراً Berg.

يتميز مزود الطاقة بشاشة LED أحادية اللون تعرض الحمل الفعلي والجهد والمراقبة الحرارية. كما أن هُناك الكثير من إضاءة RGB LED القابلة للتحكم، والتي يمكن التحكم فيها عبر اتصال ARGB ذو 3 سنون قياسي. تدعم الشركة هذا المزود بضمان لمدة 10 سنوات.