أطلقت شركة ASUS اليوم رسميًا سلسلة المبردات السائلة من نوع الكل في واحد أو AIO من سلسلة مبردات Republic of Gamers ROG Ryujin II . هذه المبردات الجديدة من الجيل التالي من Ryujin تم عرضها لأول مرة في يناير 2021 ، والتي وعلى ما يبدو لم يتغير فيها شئ من ناحية المنتج نفسه . من المتوقع أن يتم إطلاق المبردات الجديدة على شكل نوعين مختلفين بالإعتماد على أساس حجم المبرد نفسه بحيث يكون المبرد الأكبر هو Ryujin II 360 والأصغر Ryujin II 240 .

تتميز هذه المبردات بشاشة LCD ملونة حقيقية بمقاس 3.5 بوصة موجودة على كتلة المضخة ، وتتضمن مراوح Noctua Industrial PPC 2000 PWM المتميزة مع حزمة التبريد. تتميز الشاشة نفسها بالقدرة على عرض أي شيء بدءاً من الإعدادات المسبقة الرائعة للرسوم المتحركة ، أو أن تقوم بمراقبة النظام وعرض بياناته ، أو عرض أداء التبريد في الوقت الفعلي ، أو اللوجو الخاص بك . كما وتحتوي كتلة المضخة أيضًا على مروحة جانبية مخفية تقوم بتهوية منطقة وحدة تنظيم الجهد الخاصة بالمعالج حول المقبس. وتعتمد كتلة المضخة وظيفيًا على الجيل السابع من تقنية AIO CLC من Asetek .

أما من ناحية المراوح نفسها، فتدور مراوح Noctua Industrial PPC 2000 المضمّنة بسرعات تتراوح بين 450 و 2000 دورة في الدقيقة ، مما يسمح بمرور تدفق الهواء بحجم حتى 71.6 قدم مكعب في الدقيقة عند ضغط ثابت 3.94 ملم من ضغط الماء H₂O . أما بالنسبة للتسعير، ففلأسف لم تكشف الشركة عن الأسعار.