قامت ASUS اليوم بإطلاق برمجيات GPU Tweak III الجديدة لكي تتعامل مع بطاقتك الرسومية من نواحي مراقبة أدائها، مساعدتك على كسر السرعة والتعديل على المراوح والإضاءات. هذه الأداة مماثلة لما تقدمه كل الشركات لبطاقاتها الرسومية مثل MSI Afterburner والشهيرة في أوساط الهاردوير بشكلٍ عام. السبب في هذا التحديث هو دعم بطاقات NVIDIA وAMD الرسومية لكي يستفيد منها الجميع.

نرى في الصورة أن برمجيات ASUS حصلت على واجهة جديدة لكي تفيد مستخدميها بشكلٍ أفضل. النافذة الأساسية تعطيك إمكانية الوصول لملفات الإعدادات السريعة. لا ننسى أيضاً أن البطاقات المصنعة من باقي الشركات صارت مدعومة أيضاً وتم تجربة العديد من البطاقات عليها، وهذا أمرٌ رائع خصوصاً وأن ASUS لم تصنع بطاقات منافسيها.

ASUS GPU TWEAK III

مجتمع الهاردوير كان العنصر الأساسي وراء تطوير هذا البرنامج لأن رأيهم كان أساس تطويره من البداية. صار من الممكن الآن تحديد ملفات الإعدادات المخصصة من أجل الألعاب والبطاقات على حدة، ولا ننسى أيضاً إظهار بعض التفاصيل الخاصة بالأداء أثناء عمل البطاقة في نافذة منفردة.

فريق التطوير الخاص بـ ASUS عمل بشكلٍ مكثف لإطلاق هذه البرمجيات الجديدة، خصوصاً وأنها تأتي لكي تأخذ مكان ما قبلها ولا تكمله من نواحي التصميم والتكويد البرمجي، ولهذا توقع أن تجد بعض المشاكل التقنية هنا وهناك. البرنامج يأتي على هيئة بيتا مفتوحة وتشجع الشركة على استخدامه وإبداء الرأي بخصوصه أيضاً!