FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ASUS تصدر قائمة بجميع اللوحات الداعمة لنظام Windows 11!

شركة ASUS تصدر قائمة بجميع اللوحات الداعمة لنظام Windows 11!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-05

منذ أن قامت Microsoft بالكشف عن نظام تشغيل Windows 11 الجديد، قام العديد من المصنعين بالكشف عن القطع الداعمة لنظام التشغيل الجديد. حان الآن الدور على شركة ASUS التي قامت بدورها بالكشف عن اللوحات الداعمة للنظام الجديد، والتي تضم تشكيلة كبيرة للغاية. 

ASUS Windows 11

هذا الخبر جاء لنا من الشركة نفسها، مما يعني أن هذه القائمة غير مسربة وليست توقع من أي منصة إعلامية بأي شكل من الأشكال. لا ننسى أيضاً أن نظام التشغيل حالياً في برنامج Insiders ولم يتم إطلاقه بشكل رسمي، مما جعل شركة ASUS تقوم بنشر هذه الرسالة:

 

"نظام Windows 11 لم يتم إصداره بشكل رسمي بعد، ومن المحتمل وجود مشاكل خاصة باستقرار نسخة الـ Insider نظراً لأن العتاد لم يمر بمرحلة تأكيد التوافق الرسومية. وضع نظام تشغيل Windows 11 بنسخة Insider أو من خلال أي طرف ثالث سيكون على مسؤوليتك الشخصية. أنت المسؤول الوحيد عن أي ضرر يحدث لجهازك أو أي خسارة ستحدث لبياناتك. لن تتحمل ASUS مسؤولية أي ضرر أو خسارة قد تحدث مع استخدام نظام التشغيل الجديد.".

 

لا نحتاج لأن نقول لك مرةً أخرى أنك المسؤول الوحيد عن أي ضرر سيحدث لنظام التشغيل الخاص بك، أليس كذلك؟ إن قررت أن تقوم بتحديث نظام تشغيلك إلى Windows 11، ننصحك بأن تبقي على نسخة إحتياطية من بياناتك. 

 

بالنسبة لقائمة اللوحات المدعومة من ASUS، يمكنك تفقد القائمة الكاملة التي تضم أحدث اللوحات وبعضٍ من اللوحات القديمة التي تدعم النظام الجديد من خلال هذا الرابط

أضف تعليق (0)
ذات صلة