القائمة
ASUS تعيد إطلاق لوحة ROG Scope لكن بمفاتيح ROG RX الجديدة لأول مرة!

ASUS تعيد إطلاق لوحة ROG Scope لكن بمفاتيح ROG RX الجديدة لأول مرة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-11

أعلنت شركة ASUS اليوم من خلال خطوط Republic of Gamers الخاصة بها للاعبين عن لوحة ROG Strix Scope RX، وهي أول لوحة مفاتيح تأتي بمفاتيح ROG RX الميكانيكية الحمراء لإعطاء اللاعبين تجربة أفضل بكثير مع وقت إستجابة يصل إلى 1 ملي ثاني وقدرة تحمل تصل إلى 100 مليون نقرة.

ASUS ROG RX Switch

مفاتيح ROG RX الجديدة تلك هي أول مفاتيح في العالم تقوم بإستخدام جزع مفرغ بشكل المربع مع إضاءات الـ RGB المضمنة من أجل إضاءة أفضل لكل مفتاح. تصميم هذه المفاتيح يمكنها من تقليل إحتمالية إرتداد المفتاح لتأكيد تسجيل النقرة الخاصة بالمستخدم من خلال ميكانيكية هذا الجزع وتصميم X-Stabilizer التي تحافظ على ثبات أداء هذه المفاتيح.

لوحة ROG Strix Scope الأصلية كانت معروفة للغاية وتنوي ASUS النجاح للوحة Scope RX على نفس الخطى الخاصة بأختها الكبيرة من خلال مفاتيح ROG RX الجديدة مع توفير نفس التقنيات التي وضعتها الشركة مع لوحة Strix Scope RX.

عند تصميم هذه اللوحات، إعتمدت ASUS على دراسة جديدة بخصوص أسلوب لعب عشاق ألعاب التصويب من المنظور الأول وقاموا بوضع زر Ctrl بمقاسٍ مضاعف لكي يكون أسهل في الوصول. لا ننسى أيضاً زر التخفي أو Stealth الذي يقوم بإخفاء جميع التطبيقات وكتم جميع الأصوات من أجل حفظ الخصوصية.

تقوم هذه اللوحة بتزويد مستخدميها بمنفذ USB 2.0 من أجل وضع وحدة تخزين أو فأرة أو حتى  القيام بشحن أي جهاز محمول. هذه اللوحة مقاومة للسؤال والأتربة وحصلت على تقييمات IP56 ضد الإثنين، مما يعني أنها قادرة على تحمل كل هذه المشاكل. لا ننسى أيضاً أن هذه اللوحة تأتي بجسم من الألومنيوم، مما يجعلك تعتمد عليها لسنواتٍ طويلة لأنها ستتحمل الجهد الشاق.

لوحة ROG Strix Scope RX ستكون متاحة بدايةً من الربع الأول من العام الجديد بسعرٍ يبدأ من 140 دولار أمريكي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة