خبر صحفي! أنتجت ASUS عرضًا ضوئيًا مذهلاً على برج خليفة في دبي -أطول مبنى في العالم- في 7 مايو لمعاينة حدث إطلاق The Pinnacle of Performance، الذي تم بثّه في مايو 10، الساعة 00:00 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا.

من خلال تجسيد موضوع الحدث، ركّز عرض الأضواء في برج خليفة على أحدث التطورات التكنولوجية في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS Zenbook و Vivobook وريادة العلامة التجارية في أجهزة الـ OLED وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالمبدعين. في ASUS، تولد التجارِب المدهشة من خلال وضع الأشخاص في المقام الأول، وذلك لتحسين حياة الناس في كل مكان، وكان الإسقاط امتدادًا لحملة العلامة التجارية لتقديم ما لا يصدق. حيث أتاح العرض الضوئي لشركة ASUS الفرصة للإعلان عن مكانة رائدة في السوق في قسمين جديدين. فقد أصبحت ASUS العلامة التجارية رقم 1 على مستوى العالم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة OLED، بالإضافة إلى أنها أصبحت العلامة التجارية الأولى لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المبتكرة NVIDIA Studio في جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة العرض الأول لمعرض الأضواء الذي عُرض في 11 مايو، 00:00 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا، تفضل بزيارة الرابط التالي من هنا.

سلسلة Vivobook Pro

كشفت ASUS اليوم أيضاً عن مجموعتها الجديدة كليًا لعام 2022 من سلسلة Vivobook Pro، وسلسلة Vivobook S و Vivobook 13 Slate OLED Artist Edition من الحواسيب المحمولة، في حدث الإطلاق عبر الإنترنت The Pinnacle of Performance.

أصبحت ASUS العلامة التجارية الأولى عالميًا لأجهزة الكمبيوتر المحمول NVIDIA Studio creator، ومنذ إطلاق مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة OLED الأكثر شمولاً في عام 2021، حازت ASUS على المركز الأول عالميًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تأتي بشاشات OLED. تم تصميم المجموعة الجديدة المتنوعة من أجهزة Vivobook التي تم كشف النقاب عنها اليوم لتعكس حقيقة أن ASUS تهتم بما هو أكثر أهمية لمستخدميها. حيث يعد الأداء الرائع للإنتاجية اليومية وجودة العرض الجيدة، وعمر البطارية طويل الأمد الاحتياجات العالمية لأي مستخدم تقريبًا، وهو ما توفّره مجموعة Vivobook 2022، مع ترقيات للمجموعة بأكملها لتحقيق القمة أداء ومرئيات استثنائية.

سلسلة حواسيب Vivobook

سلسلة Vivobook Pro

تتميّز سلسلة Vivobook Pro للمبدعين بمكونات عالية الأداء وميزات مبتكرة، وتتميّز المجموعة الجديدة بعدد من الأجهزة المُحدّثة لعام 2022 مثل Vivobook Pro 16X OLED مقاس 16 بوصة (N7601 / M7601) ، و 15.6 بوصة Vivobook Pro 15X OLED (K6501 / M6501) ، و 14.5 بوصة Vivobook Pro 14X OLED (N7401) ، و Vivobook 16 بوصة Pro 16 OLED (K6602) و Vivobook Pro 15 OLED مقاس 15.6 بوصة (K6502 / K6500 / M6500).

تتميّز الأجهزة الجديدة بمُعالجات Intel Core H-Series من الجيل الثاني عشر أو AMD Ryzen 6000 H-Series، وبطاقات رسومية حتى NVIDIA GeForce RTX 3070 Ti، أنظمة تبريد ASUS IceCool Pro لما يصل إلى 140 وات من قوة التصميم الحراري (TDP)، وأول شاشة OLED بتقنية OLED NanoEdge 600-nit بمقاس حتى 16 بوصة ودقّة عرض 3.2K و 120 هرتز في العالم، وأوقات استجابة 0.2 مللي ثانية، والتحكم الدوار الافتراضي ASUS DialPad. تم التحقق أيضاً من صحة PANTONE لتقديم الألوان وفقًا لمعايير الصناعة، حتى اعتماد VESA DisplayHDR True Black 600 للتباين العالي والألوان السوداء العميقة، ولديها نطاق ألوان DCI-P3 من الدرجة السينمائية بنسبة 100٪. من أجل حماية العيون، كما وتم اعتمادهم أيضًا من TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة.

كل ذلك بجانب إمكانات الإدخال/الإخراج السريعة، مثل منفذ Thunderbolt 4 أو منفذ USB4 و HDMI 2.1، إلى جانب منافذ USB 3.2 Gen 1 و USB 2.0، قارئ بطاقات SD Express 7.0 microSD ومنفذ LAN 2.5 جيجابت في الثانية وأحدث WiFi 6E. كل ذلك مع ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5، ووحدات التخزين PCIe 4.0 SSD فائقة السرعة سَعَة 2 تيرابايت. هذا بجانب الحماية العسكرية ونظام الصوت المُميّز Dolby Atmos، وكاميرا الويب عالية الدقة بالكامل بتقنية ASUS 3D Noise Reduction (3DNR).

سلسلة Vivobook S

أمّا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى أعلى أداء ممكن في شكل نحيف وخفيف، فتوفر لهم سلسلة Vivobook S الأنيقة أحدث معالجات Intel Core H-Series و AMD Ryzen 6000 H-Series، مع تقنية ASUS IceCool الحرارية لما يصل إلى 45 واط من الـ TDP، وشاشة OLED مقاس 14.5 بوصة أو 15.6 بوصة بدقّة عرض 2.8K ومُعدّل تحديث 120 هرتز. وتتوفّر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة Vivobook S بمجموعة من الألوان الجديدة الجذابة.

كل ذلك إلى جانب بطاقة رسومات Intel Iris Xe أو AMD Radeon، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 قابلة للترقية بسعة 16 جيجابايت، ووحدات تخزين فائقة السرعة بحجم 1 تيرا بايت PCIe SSD. كما أنها تتميّز بشاشات OLED NanoEdge ذات المستوى العالمي بدقة تصل إلى 4K وأوقات استجابة منخفضة تصل إلى 0.2 مللي ثانية ، كما أنها تتميز بألواح OLED مقاس 14.5 بوصة و 15.6 بوصة الأولى في العالم. تتمتع هذه الشاشات بمجموعة ألوان DCI-P3 من الدرجة السينمائية بنسبة 100٪ ، وهي حاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR True Black 600 وتم التحقق من صحة ألوانها من قبل PANTONE.

تشتمل جميع طرازات Vivobook الجديدة إما على منفذ Thunderbolt 4 USB-C® فائق السرعة أو منفذ USB4 يدعم الشحن السريع ونقل بيانات يصل إلى 40 جيجابت في الثانية ، ومنفذ HDMI 2.1 متقدم يدعم ما يصل إلى 2 4K 120 هرتز أو شاشة واحدة خارجية بدقة 8K 60 هرتز.

نُسخ خاصّة

كما وقد تم الإعلان أيضًا في هذا الحدث عن أجهزة Vivobook 13 Slate OLED Philip Colbert Edition و Vivobook 13 Slate OLED Steven Harrington Edition، وهما نسختان غير عاديتان من الإصدار المحدود من الأجهزة المحمولة بنظام 2 في 1 مُتعددة الاستخدامات والتي تذهل العالم بالفعل بمظهرها الأنيق والتصميم المبتكر.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن الحواسيب المذكورة، يُرجى مُراجعة الصفحة الخاصة بها على موقع الشركة.