القائمة
لوحة ASUS ROG MAXIMUS XIII GLACIAL ستأتي بما يساوي الـ 1800 دولار!

لوحة ASUS ROG MAXIMUS XIII GLACIAL ستأتي بما يساوي الـ 1800 دولار!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-18

إن كنت لا تعلم، فشركة ASUS قامت بالكشف عن لوحة ROG MAXIMUS XIII EXTREME GLACIAL المصممة لأعلى فئات الاستهلاك الممكنة ببلوك مائي تم تركيبه مسبقاً في اللوحة. من الواضح أيضاً أن اللوحة كبيرة مثل إسمها لأنها تأتي بمقاس الـ E-ATX لكي تستضيف شريحة Z590 الجديدة من Intel.

CES21: سلح نفسك بأقوى تشكيلة من لوحات ASUS بشريحة Z590

هذه اللوحة جاءت في إعلان تشويقي للعديد من لوحات Z590 الخاصة بـ ASUS لكي تحتل أعلى مراتب الشركة المصنعة، والتي تم توجيهها كـ "فلاجشيب" للأجهزة التي تعتمد على أنظمة التبريد المائي المعدلة. لكن إن أردت أن تعرف ما الذي يأتي بمقاس كبير أيضاً، فهي أوراق النقود التي سيتم دفعها من أجل هذه اللوحة التي ستأتي بسعرٍ أعلى من 1800 دولار أمريكي.

قامت الشركة بالكشف عن سعر هذه اللوحة على موقعها الرسمي للدول الأوروبية، والذي إتضح منه أن لوحة ROG MAXIMUS XIII EXTREME GLACIAL قادمة بسعر الـ 1516 يورو والذي يساوي 1830 دولار أمريكي. ستصل هذه اللوحة إلى الأسواق في الربع الأول من العام الحالي على حسب ما صرحت به الشركة.

اللوحة التي ستأتي بسعرٍ قريب من هذه اللوحة هي MEG Z590 GODLIKE من MSI لكي تكلف ما قد يتعدى الـ 1200 دولار أمريكي، مع العلم أن لوحة Z590 ACE من نفس الشركة ستأتي بنصف السعر للفئات الاستهلاكية المرتفعة التي لا تحتاج إلى كل ما تقدمه لوحة GODLIKE الشهيرة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة