FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ASUS تعلن عن لوحات X570 القادمة بدون تبريد نشط!

شركة ASUS تعلن عن لوحات X570 القادمة بدون تبريد نشط!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-05-22

أكدت شركة ASUS بالفعل على نيتها للقيام بإطلاق لوحات معتمدة على شريحة X570 التي تأتي بتهوية غير نشطة، على أن تبدأ عملية الإطلاق تلك في الربع الثالث من العام الجاري بعد أن رأينا تسريبات أخرى من شركات MSI وGigabyte التي كشفت أيضاً عن لوحات مماثلة حاملة لنفس الشريحة التي لن تعتمد على أي مروحة لتبريدها.

ASUS ROG X570 Crosshair VIII Hero (Wi-Fi) (22)

التسريبات بالفعل صحيحة، ولكن من الواضح أيضاً أن مسمى X570S الذي سمعناه ليس معياراً أساسياً للتسمية، لا. أكدت ASUS أنها ستقوم بإطلاق لوحات X570 الخالية من المراوح تلك في الربع الثالث، ولم تقم الشركة أيضاً بكتابة اسم X570S هذا بأي شكل من الأشكال، بل قامت بالإشارة لها باسم الشريحة الأصلي.

https://twitter.com/ASUS_ROG/status/1395726080300879874

التأكيد جاء من خلال حساب الشركة الرسمي على منصة تويتر، والذي ذكر فقط ثنائي لوحات ROG الشهير، Corsshair وStrix الذان يأتيان بشريحة X570. بالطبع، هذه ليست اللوحات الوحيدة التي ستأتي بدون مشتت يعتمد على مروحة لتحريك الهواء، بل هناك لوحة مثل ROG Crosshair VIII Dark Hero التي جاءت بدون أي مروحة عندما تم إطلاقها في البداية.

الغريب في الأمر هو أن توقيت إطلاق هذه اللوحات من جميع الشركات واحد، مما يشير إلى أن الأمر قادم من AMD من الأغلب، وهذا يجعلنا نتساءل أيضاً بشأن نية AMD تجاه منصة AM4. هل ستقوم الشركة بالعمل عليها أكثر من هذا؟ خصوصاً وأنها تصل إلى نهاية فترة حياتها؟ هذا ما سنكتشفه عند صدور معالجات الجيل القادم!

أضف تعليق (0)
ذات صلة