خبر صحفي! أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن العديد من منتجات الألعاب الجديدة في الحدث الافتراضي For Who Dare: Boundless.

وتشمل عمليات الإطلاق الجديدة جهازي كمبيوتر محمول مُرتفعة الأداء من نوع ROG Strix و ROG Flow للألعاب، وسلسلة من الحقائب والملابس الجديدة من ROG Slash، ومبادرة Team ROG، ولعبة الباركور المستقلة من منظور الشخص الأول لـ ROG Citadel XV. تكرس ROG جهودها لمنح اللاعبين أفضل التقنيات والمنتجات والخبرات الممكنة ، ويُعتبر حدث For Who Dare: Boundless استمرارًا لهذا الالتزام.

لاب توب ROG Strix SCAR 17

يُعد الإصدار الجديد من ROG Strix SCAR 17 Special Edition هو أحدث الأجهزة من الشركة التي تتمتّع بأفضل العتاد وحلول التبريد المتطورة لتشغيل تجارِب الألعاب الرائدة في فئتها. غرفة بخار مخصصة، مُقترنة بمعدن ROG Exconaut Extreme السائل الحصري المُطبّق على كُلٍ من وحدة المعالجة المركزية ووحدة المُعالجة الرسوميّة، مما يسمح لـ SCAR 17 SE بدفع العتاد الخاص به إلى أبعد من أي وقت مضى. ومع وحدة المُعالجة المركزية ذات معيار الطاقة TDP القصوى 65 واط ومُعدّل الطاقة الرسومي TGP بحد أقصى 175 واط في حالة تفعيل تقنية Dynamic Boost، يتمتع جهاز SCAR 17 SE بالقدرة الحصانية الكافية للوصول إلى حافَة الأداء الخاص بالألعاب مع مُعدّلات التحديث العالية دون مجهود يُذكر.

 

يوفر SCAR 17 SE خيارات لوحة FHD 360 Hz أو QHD 240 Hz، وكلاهما بأوقات استجابة 3 مللي ثانية فقط، كل ذلك مع ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 بسرعة 4800 ميجاهرتز وذاكرة تخزين PCIe Gen 4 في وضعيّة RAID 0، وهو ما يقضي على أوقات التحميل. يتميّز الجهاز أيضًا بجماليات وتصميم cyberpunk المُميزة، مع حبر غير مرئي هو الأول من نوعه يتم تطبيقه مباشرة على هيكل الجهاز المعدني.

جهاز ROG Flow X16.0

لاب توب ROG Flow X16 الجديد هو جهاز كمبيوتر محمول نحيف وخفيف الوزن مقاس 16 بوصة قابل للتحويل، ومدعوم بمعالج AMD Ryzen 9 6900HS ووحدة معالجة رسوميّة NVIDIA GeForce RTX 3070 Ti محمولة، ومع دعم عائلة XG Mobile من وحدات المُعالجة الرسوميّة الخارجية، كل ذلك بوزن 2.1 كجم فقط.

يتميز جهاز Flow X16 أيضًا بشاشة ROG Nebula HDR الرائدة، ولوحة QHD / 165 Hz Mini LED المبهرة مع ذروة سطوع تبلغ 1100 شمعة في المتر المربع ومجموعة الطيف اللوني DCI-P3 بنسبة 100٪. لم تُضحّي ROG بقابلية الاستخدام وقابلية الترقية لهذا الشكل الرفيع والخفيف. يتم استكمال هذه الأجزاء المُتميّزة بتقنية Frost Force الجديدة كليًا والمشتت الحراري Pulsar، والتي تتميز بثلاث مراوح ومبدد حراري عالي الكثافة للحفاظ على الأداء مرتفعًا ودرجات الحرارة المنخفضة.

خط أزياء ROG Slash المُوسّع

مستوحاة من لُعْبَة cyberpunk والرمز الذي يبني عالمنا الافتراضي الحديث، توفر هذه المنتجات خيارات متنوعة للحقائب والملابس، وهي مصنوعة من مواد فاخرة، ومُصممة مع ثقافة الألعاب في جوهرها. يتم تعريف ROG Slash أيضًا من خلال فائدتها متعددة الاستخدامات وجودة التصميم المتينة. مع أحزمة قابلة للتعديل، وجيوب متعددة، ومواد TPU المقاومة للماء. فإن كُلّاً من حقيبة Crossbody، وحقيبة الظهر، وحقيبة الورك، وحقيبة الكمبيوتر المحمول الواقية جاهزة لتأمين أساسيات الحياة اليومية، كل ذلك بينما تُوفّر Cobra Buckle Cap و Bucket Hat أسلوبًا متميزًا و الحماية من العناصر.

للمزيد من المعلومات عن المُنتجات الجديدة، يُرجى مُتابعة صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.