R6S
القائمة
أسوس تعلن عن بطاقة ROG Strix Radeon RX 590 الجديدة كليًا

أسوس تعلن عن بطاقة ROG Strix Radeon RX 590 الجديدة كليًا

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-16

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أعلنت AMD يوم أمس عن بطاقتها الجديدة Radeon RX 590 والتي تأتي كمنافس جديد للفئة المتوسطة، وبعدما أعلنت AMD عن البطاقة تبعتها عدد من الشركات المصنعة بالإعلان عن بطاقاتها الجديدة والمبنية على بطاقة AMD ومن هذه الشركات كانت أسوس والتي أعلنت اليوم من خلال علامتها التجارية Republic of Gamers (ROG) عن بطاقة ASUS ROG Strix Radeon RX 590 الجديدة كليًا والمبنية على بطاقة AMD مع عدد كبير من التحسينات المختلفة والتي سنتحدث عنها اليوم.

مواصفات ROG Strix Radeon RX 590

البطاقة القادمة من ASUS ستحصل على تحسينات كبيرة حيث أن كل شركة من الشركات المصنعة للبطاقات الرسومية تعمل على إضافة المزيد من المميزات في البطاقات وأسوس بطبعة الحال واحدة منهم، أهم ما تم الاهتمام به في هذه البطاقة هو التبريد، حيث ستأتي البطاقة مدعومة بتقنية MaxContact والتي تساهم بشكل كبير في ضبط درجة حرارة الشريحة هذا إلى جانب ثلاث مراوح Wind-bade والتي ستمنع درجة حرارة البطاقة من أن تتعدى الـ55 سيليزيوس.

ROG Strix Radeon RX 590 ROG Strix Radeon RX 590 ROG Strix Radeon RX 590

الـInternals الخاصة بالمروحة ستكون أيضًا مغلفة بمعمارية IP5X وهو ما يضمن استمرارها في العمل بشكل جيّد حتى في حالة وجود أتبرة أو غبار ولعل تقنية الـDust-Resistant هي أكثر العوامل التي تجعل بطاقات ROG Strix مشهورة بالقدرة على التحل والكفائة، وبجانب كونها قادرة على التحمل ومقاومة لارتفاع درجة الحرارة فهي أيضًا قوية، حيث أنها تأتي بـRegulator للفولت من نوع 7 Phase، وإلى جانب هذا كله البطاقة تدعم الـAuta Sync لإضاءة الـRGB وهو أمر هام بالنسبة لعشاق بناء الـSetups المضيئة.

بطبيعة الحال لا نعرف شيء عن السعر حتى الآن، لكنه لن يكون مخيفًا على ما نعتقد نظرًا لأن البطاقة موجهة للفئة المتوسطة وفوق المتوسطة.. لننتظر، لذلك ستأتي البطاقة بنفس المواصفات الداخلية التي أعلنت عنها AMD.

أضف تعليق (0)
ذات صلة