شركة ASUS تُقدّم النسخة البيضاء اللون من خط مُبردات ROG Strix LC II، مع دعم لمقبس LGA1700 الخاص بالجيل الثاني عشر من مُعالجات انتل.

قامت شركة ASUS اليوم بطرح نُسخة بيضاء اللون من خط ROG Strix LC II من مُبردات وحدة المعالجة المركزية السائلة المتكاملة AIO والتي ظهرت لأول مرة في مايو من عام 2021. تتضمن المجموعة حاليًا متغيرين فرعيين بناءً على حجم المبرد. الأول هو ROG Strix LC II 240 ARGB White Edition والآخر ROG Strix LC II 240 ARGB White Edition.

 شركة ASUS تُقدّم النسخة البيضاء اللون من خط مُبردات ROG Strix LC II  شركة ASUS تُقدّم النسخة البيضاء اللون من خط مُبردات ROG Strix LC II  شركة ASUS تُقدّم النسخة البيضاء اللون من خط مُبردات ROG Strix LC II  شركة ASUS تُقدّم النسخة البيضاء اللون من خط مُبردات ROG Strix LC II

يشكل اللون الأبيض الآن زعانف الرادياتير ، وإطار الرادياتير ، والمراوح المضمنة بقطر 120 ملم، وجِلب النايلون للأنابيب، بالإضافة إلى جزء كبير من كتلة المضخة نفسها. ويظل شعار ROG المضاء بالـ ARGB على كتلة المضخة باللون الأسود piano-black المُتباين. كما وتظل المواصفات الوظيفية لهذه المبردات متطابقة مع نظيراتها السوداء. ولكن مع تغيير وظيفي ملحوظ مقارنة بالإصدار الأصلي من مايو ، وهو دعم بشكل قياسي لمقبس LGA1700 الجديد للجيل الثاني عشر. لم تكشف الشركة عن الأسعار.