القائمة
ASUS تعلن عن كل من راوتر RT-AX86U و RT-AX82U بدعم اتصال WiFi 6

ASUS تعلن عن كل من راوتر RT-AX86U و RT-AX82U بدعم اتصال WiFi 6

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-16

راوتران مُخصصان للألعاب من فئة الأداء العالي ودعم اتصال النطاق المزدوج WiFi 6 (802.11ax) أعلنت عنهم اليوم شركة ASUS قادرين على تزويد اللاعبين وتحديداً هواة العاب أجهزة الهواتف الذكيه بقُدرات فائقة السرعه في جودة وإستقرار إشارة الإتصالات.

من خلال شكل وهيئة راوتر RT-AX86U  فهو نموذج مُطور من الراوتر الأفضل مبيعاً RT-AC86U, حيث يأتي الهيكل خاص به باللون الأسود وبعض ملامح اللون الأحمر المُفضل للاعبين بتصميم مُستقبلي مع لمسة من المؤثرات البصرية من خلال الإضاءة الديناميكية Aura RGB. يتميز الراوتر كذلك بتقنية الإتصالات فائقة السُرعه WiFi 6 تصل إلى 5700Mbps ميجا بت في الثانية. كلاً من الطرازين حافلان بمُميزات سهلة الإستخدام من قبل اللاعبين من أجل عملية تسريع وتعزيز الأداء لديهم وعلى وجهه التحديد هواة الهواتف الذكيه. حيث أوصت شركة المعالجات الرسوميه NVIDIA بالإعتماد على راوتر RT-AX86U  من أجل

RT-AX86U يشتمل على تطبيق قادر على الإنتقال إلى وضع الألعاب بنقرة زر واحده ، أما عن الأجهزه السلكيه فيُمكنك ضبط إتصالها من خلال لوحة التحكم عبر الإنترنت أو تركيبها مباشرةً بمنافذ الإتصال المُخصصه لوضع الألعاب تحديداً ، يتضمن RT-AX86U منفذ شبكي WAN/LAN بسرعة 2.5Gbps جيجا بت في الثانيه مما يساعده على الوصول إلى سرعه حقيقيه تصل إلى 2.0Gbps من أجل شبكات الإتصال WAN / LAN  / WiFi. يوفر الراوتر تقنيات عازل الضجيج وتحكُم الأباء بوسائل الإتصالات ، كما يُمكنكَ من خلاله صناعة شبكه منزليه كامله من خلال دعم الراوتر لتقنية ASUS AiMesh ، علاوة على كل ماسبق فقد أوصى قسم NVIDIA GEFORCE NOW التابع لشركة صناعة المُعالجات الرسوميه NVIDIA بالإعتماد على راوتر RT-AX86U من أجل تحقيق تجربة حقيقيه ذو خبرات عاليه بداخل العاب شبكة الإنترنت.

من أجل توفير وتحقيق سبُل الأمان كل من الراوتران قادرين على دعم قوانين ونظم الحمايه اللاسلكيه "WAP" والقدره على التسجيل مدى الحياه بنظام ASUS AiProtection Pro الذي يوفر أماناً تجُارياً وأدوات قادره على فرض تُحكم الأباء بوسائل الإتصالات . تقنية AiProtection Pro توفر الحمايه اللازمه لجميع الأجهزه المُتصله بجهاز الراوتر وخاصة الأجهزه التي لا تحتوي على تطبيقات مُكافحة الفيروسات والبرمجيات الضاره مثل الهواتف الذكيه وأجهزة النظم الشبكيه IoT.

قامت ASUS بخطوه ثوريه من خلال الراوترات المخصصه للألعاب عن طريق مزيج من الدعم الشامل لتكنولوجيا OFDMA & MU-MIMO من أجل تحسين كفائة الأجهزه المُتصله وتقليل إستهلاك الطاقه لديها ، WiFi  6 ستعمل على تحسين عمر البطاريه ، تعزيز وتقوية نطاق الإتصال عن بعُد بسرعة 5700Mbps براوتر RT-AX86U وسرعة 5400Mbps براوتر RT-AX82U . من خلال الوضع المُخصص للألعاب بنقرة زر واحده سيبدأ الراوتر في إعطاء الأولويه للجهاز الذي يقوم بتشغيل التطبيق ، بهذا الشكل لا داعي للقلق تجاه عدد الأجهزه المتصله في آن واحد مع كلاهما مما يسمح لك بالإستمتاع داخل العابك المُفضله.

ستتوافر كلا الراوتران خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم 2020

الهيكل الفريد والإستثنائي الشكل مُصمم لتحقيق أقصى قدر من الجاذبيه البصريه مع رواتر RT-AX82U و RT-AX86U فهل لفتك هذا التصميم أيضاً؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة