القائمة
تسريب لـ Avowed يكشف لنا المزيد من التفاصيل ،سنرى Hellbalde 2 في TGA!

تسريب لـ Avowed يكشف لنا المزيد من التفاصيل ،سنرى Hellbalde 2 في TGA!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-10-12

كشف تسريب جديد تفاصيل أسلوب اللعب حول لعبة RPG الخيالية القادمة من Obsidian وهي Avowed بالطبع.

Avowed هي لعبة آر بي جي تم تطويرها بواسطة Obsidian وتدور أحداثها في عالم Pillars of Eternity ، مثل لعبة The Outer Worlds ، سيكون أسلوب اللعب الخاص بـ Avowed ف من منظور الشخص الأول مع الكثير من التخصيص ونظام سردي عميق.

قامت المصادر التي تتحدث إلى Windows Central بتفصيل قدر لا بأس به من المعلومات حول Avowed ومن خلال هذا التسريب المعلن ، يبدو أننا قد نحصل على لعبة RPG رائعة ، صرح أحد محرري موقع Windows Central ليقول أن Avowed تستعير نظام القتال ثنائي اليد لـ Skyrim.

تشمل العناصر المألوفة التي شوهدت في عالم Pillars of Eternity تعاويذ مثل Jolting Touch و Fireballs و Fetid Caress بينما ستظهر مخلوقات مثل Xaurips التي تشبه السحلية في اللعبة و فيما يتعلق بالقتال ، ذكرت مصادر أن المحاربين سيستخدمون الهجمات الجسدية بإستخدام السيف والركلات وضربات الدرع.

أضاف المحرر Jez Corden أيضاً أن لعبة المطور Ninja Theory ستظهر في حفل The Game Awards لهذا العام بعد عرض أول كشف لها منذ عامين تقريباً (أقصد بالطبع Hellblade 2) ، بجانب لعبة Avowed ولكنه يؤكد بشدة عن تواجد Hellblade 2 في الحدث السنوي الأكثر ترقباً و انتظاراً.

أخيرًا ، يتكهن Jez بأن Avowed ستصل إلى مرحلة قابلة للعب في فترة E3 2022 ، سنرى ما إذا كانت مصادر Corden صحيحة عندما يتم إصدار التفاصيل الرسمية في النهاية.

PC
أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business