القائمة
ترند
ترند
Bandai Namco تود التعاون مع Brandon Sanderson للعمل على لعبة سولز!

Bandai Namco تود التعاون مع Brandon Sanderson للعمل على لعبة سولز!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-04-02

كاتب الفانتازيا المميز Brandon Sanderson الشهير بعمله على سلسلة روايات Mistborn والمساعدة في سلسلة The Wheel of Time، يحصل على هدية رائعة من Bandai Namco في آخر بث مباشر له، ويبدو أن تلك الهدية ستكون بداية تعاون رائع بين Bandai Namco والكاتب للعمل على لعبة سولز جديدة!

الكاتب Brandon Sanderson عبر سابقًا عن غضبه من Bandai Namco لأنهم اختاروا George R.R. Martin للعمل على لعبة Elden Ring مع From Software خاصةً وأن GRRM ليس لاعب، على عكس Brandon Sanderson الذي جرب كل ألعاب From Software منذ إطلاقهم لسلسلة King's Field في أواخر القرن الماضي.

في آخر بث مباشر لـ Brandon Sanderson، أرسلت شركة Bandai Namco هدية كبيرة للكاتب والتي ضمت مجموعة من الهدايا الرائعة المتعلقة بلعبة Elden Ring، وأهمهم سيف ضخم من عالم اللعبة. الشيء المثير للانتباه هو أن شركة Bandai Namco أرسلت خطابًا داخل تلك الهدية موضحة فيه أنهم يريدون العمل مع Brandon على لعبة ما في المستقبل!

وهذا كان رد Brandon Sanderson:

وأنا أيضًا أريد ذلك، لدي في الواقع فكرة لهم في رأسي ... لذلك قد أضطر إلى إرسال عرضي لهم ومعرفة ما يفكرون فيه. لدي دائما عرض لكل شيء. مثلاً إذا كنت سأعمل على لعبة Soulsborne، فماذا سأفعل؟ أنتم تعلمون ما حدث عندما تساءلت عما سأفعله إذا كتبت قصة Magic: The Gathering؟ لقد أمضيت أربع سنوات في تطوير قصة Magic: The Gathering وعندما تواصلوا Magic معي قائلين: هل تود كتابة قصة؟ قلت لهم نعم أنا لدي واحدة بالفعل وسأكتبها، وهذا ما فعلته. 

بالطريقة نفسها كنت أفكر ماذا سأفعل إذا عملت على لعبة من نوعية Soulsborne؟ بالطبع أنا لا يمكنني أن أُقرر ذلك بشكل كامل، ولكن لدي فكرة في رأسي، لذلك ربما تسمعون شيئًا مني قريبًا يا رفاق. لدي بعض الأفكار، لدي دائمًا بعض الأفكار.

شخصيًا أجد أن Brandon Sanderson هو أجدر كاتب يمكنه العمل على لعبة من تطوير From Software. هذا الرجل تمكن من صناعة روايات فانتازيا مميزة لا يوجد مثيل لها، وتعاونه مع From Software سيفتح افاقًا جديدة له وللمخرج العبقري Hidetaka Miyazaki. تخيلوا أن نرى لعبة مستوحاة من Bloodborne وقد ساعد Brandon Sanderson في كتابة قصتها!

Bandai Namco تستعد للتعاون مع Brandon Sanderson

يبدو أن مستقبل استوديو From Software سيكون في التعاون مع مختلف كُتاب الفانتازيا لصناعة تحف فنية. عندما تعاون الاستوديو مع George R.R. Martin، جاءت نتيجة هذا التعاون في واحدة من أفضل الألعاب في التاريخ وهي Elden Ring، ولا أستطيع الانتظار لأرى ما يمكن أن يصنعه الاستوديو عندما يتعاونوا مع Brandon Sanderson.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business