R6S
القائمة
خرائط Battlefield 2042 الضخمة تشمل العديد من الأهداف المتنوعة

خرائط Battlefield 2042 الضخمة تشمل العديد من الأهداف المتنوعة

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

ستقدم Battlefield 2042 مجموعة من أضخم الخرائط في تاريخ السلسلة بشكل خاص وفي تاريخ ألعاب التصويب الجماعية عامة، وإذا كنت تظن أنك ستقضي وقتك راكضًا حول الخريطة دون هدف واضح، فأنت مخطئ تمامًا.


صرح مدير التصميم دانييل برلين أن حجم الخريطة لم يكن العامل الوحيد الذي اعتمد عليه استوديو DICE لتصميم خرائط Battlefield 2042 الجديدة، بل توجب على الفريق التأكد من عثور اللاعبين على أهداف متنوعة ومهام مختلفة بغض النظر عما إذا كانوا يقاتلون على حافة الخريطة أو في منتصفها.

يطلق استوديو التطوير على فلسفة تصميم الخرائط المتبعة في الجزء القادم اسم Clustering، لتصميم ساحات قتال تقسم الخريطة بشكل أساسي إلى عدة أقسام حيث يحتوي كل قسم على "مجموعات من الأهداف" للاعبين للقتال من أجلها، ومن ثم تقليل المخاوف بشأن التنقل بشكل متكرر من نقطة لأخرى والانعزال عن المناوشات الساخنة بسبب حجم الخريطة الضخم.

توفر Battlefield 2042 سبع خرائط عند الإطلاق، من بينها Breakaway، وهي أكبر خريطة على الإطلاق في السلسلة والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات الحرب الشاملة على نطاق واسع، أضف إلى ذلك Manifest، واحدة أخرى من الخرائط الجديدة بمساحة أضخم من نظيرتها Caspian Border في Battlefield 3.

أضف تعليق (0)
ذات صلة