R6S
القائمة
Battlefield 2042 تعيد تقديم أبرز خرائط السلسلة الكلاسيكية

Battlefield 2042 تعيد تقديم أبرز خرائط السلسلة الكلاسيكية

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-24

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

بحسب تصريحات سابقة لاستوديو DICE، سيتم الكشف عن طور لعب جديد للعبة Battlefield 2042 في حدث EA Play في يوليو، ووفقًا لأحدث التسريبات، تركز تلك الإضافة على توفير مجموعة من أبرز الخرائط والمركبات والأسلحة في تاريخ السلسلة المعاد تصميمها للجزء الجديد.


مرة أخرى يعود لنا المسرب Tom Henderson بتفاصيل غير معلن عنها عن طور اللعب الجديد الذي يدعى Redacted في الوقت الراهن، حيث يفترض أن يتم الكشف عنه في الفترة القادمة باسم BattleHub، وسيكون نمط  لعب منفصل مثل Warzone في Call of Duty، ولكن عوضًا عن منافسات الباتل رويال، يمزج أبرز الخرائط والأسلحة والمركبات من إصدارات السلسلة السابقة بشكل غير متوقع.

سيقدم BattleHub نسخ معدلة من الخرائط من عناوين Battlefield القديمة. ستكون خرائط مطورة على محرك Battlefield 2042. لكنك تلعب أساسًا على خريطة مُعاد تصميمها بأسلحة ومركبات مختلفة من عناوين Battlefield السابقة.سيتم التخلي عن نظام الفصائل، بينما تتكون غالبية الخرائط من 64 لاعبًا فقط على أجهزة الجيل السابق، يصل العدد إلى 128 لاعبًا على PS5 و Xbox Series X و PC. وهو ما يؤكد أن Battlefield Hub سيكون متاحًا لجميع المنصات بلا استثناء.لا تتوقع بالضرورة تجربة تنافسية أو تجربة متوازنة. في المقابل، سيوفر تجربة Sandbox مثالية حيث سيكون لدى اللاعبين القدرة على الاستمتاع بمواقف غير مألوفة، مثل قتال محتدم بين دبابة من Battlefield 1 مقابل دبابة من Battlefield 3.

في النهاية أكد المسرب أن نمط Hazard Zone المعلن عنه سيكون مجاني لجميع اللاعبين، بعكس Battlefield Hub.

أضف تعليق (0)
ذات صلة