يوماً بعد يوم وتقنية DLSS تتطور بشكل كبير جدً وتدعم المزيد من العناوين، وهذه المرة أعلنت شركة Electronic Arts وفريق التطوير DICE أن شركة Nvidia هي الشريك الرسمي لمنصة رسومات Battlefield 2042 على الحاسب الشخصي.

بناء على هذه الشراكة فإن اللعبة ستدعم تقنية DLSS وتقنية Nvidia Reflex، وهذه اللعبة ستكون الشراكة الثالثة للعبة تم تطويرها باستخدام محرك stbite تدعم التقنية بعد Battlefield V ولعبة Anthem.

يحصل لاعبو GeForce على تجربة Battlefield 2042 التي لا مثيل لها - مع زمن استجابة منخفض بفضل NVIDIA Reflex ومعدلات إطارات فائقة السرعة دون التضحية بجودة الصورة بفضل DLSS. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل GeForce قمة اللعب.

لعبة Doom Eternal كذلك.

شراكة أخرى وهذه المرة بين Bethesda وNvidia حيث عملت الشركتان على جلب تقنية DLSS إلى لعبة Doom Eternal، والتقنية متاحة من اليوم على اللعبة ومكن مستخدمي منصة RTX من التمتع بتحديث فوري يدعم التقنية يساعد على زيادة الإطارات وتحسين تجربة اللعب بشكل كبير.

تم إطلاق DOOM Eternal العام الماضي لإشادة النقاد وإبهار المعجبين. مدعومة من idTech ، محرك الألعاب السريع ، تعمل DOOM Eternal على دفع الحدود المرئية إلى أبعد من ذلك عن طريق إضافة انعكاسات تتبع الأشعة وتحسين الأداء بفضل.DLSS Wolfenstein: Youngblood كانت أول لعبة تعتمد على نفس المحرك لإضافة تتبع الأشعة و DLSS ، DOOM Eternal هي الثانية.

يحصل لاعبو GeForce RTX على تجربة DOOM Eternal التي لا يعلى عليها - مع معدلات إطارات فائقة السرعة دون التضحية بجودة الصورة بفضل DLSS، وانعكاسات تتبع الأشعة الرائعة.

لا تنسى لعبة Rust.

جدير بالذكر أن لعبة Rust ستحصل هي الأخرى على تقنية تتبع الأشعة يوم الخميس القادم، واللاعبون على منصة RTS سيحصلون على ترقية فورية يوم الخميس.

مع كل من DLSS و Reflex، يحصل لاعبو GeForce RTX على تجربة لا مثيل لها للعبة Rust - مع زمن استجابة منخفض بفضل NVIDIA Reflex ومعدلات إطارات سريعة للغاية دون التضحية بجودة الصورة بفضل DLSS.