القائمة
بعد الكثير من الصمت ، لا تزال Bayonetta 3 على قيد الحياة

بعد الكثير من الصمت ، لا تزال Bayonetta 3 على قيد الحياة

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-19

أصبحت Bayonetta 3 تظهر في كثيراً من "الكوميكس" أو بشكل أكثر تحديدًا ، فإن إصرار PlatinumGames على أن تطوير اللعبة يسير على ما يرام مع الصمت الموجود في الوقت ذاته هو السبب.

في حالة عدم وجود أي تحديثات حقيقية على اللعبة ، أو حتى ثانية من اللقطات التي تم إصدارها ، أو مع الإعلان التشويقي الموجز لكونه الشيء الوحيد الذي رأيناه مرتبطًا باللعبة .. حسنًا ، مع كل ذلك ، كل ما يمكننا القيام به هو أن نصدقهم في كلامهم عندما يقولون إن عملية التطوير تسير على ما يرام ، مرارًا وتكرارًا.

هذه المرة ، "نينتندو" هي التي تريد تذكيرك ، أجرت GameSpot مؤخرًا مقابلة مع "نينتندو" Bill Trinen ، مدير تسويق المنتجات في أمريكا ، وكبير مديري الشركة Nate Bihldorff, ، وعندما سئل عن Bayonetta 3 وإذا كان لا يزال موجودًا ، قال Bihldorff:

إن العنوان لا يزال موجودًا بالتأكيد ، يمكنني تأكيد ذلك.

أضاف Bill Trinen:

سأقول إنه ليس موجودًا فحسب ، بل إن عملية التطوير تتقدم بشكل جيد ، نرغب في عرض الأشياء عندما نكون مستعدين لعرضها ، وبالتأكيد نرغب في إظهار الأشياء عندما يكون المطور جاهزًا لعرضها ، لذلك لم تكن لدينا في E3 ، لكن ترقبوا.

في وقت سابق من هذا العام ، اقترح Hideki Kamiya من PlatinumGames أنه إلى أن نسمع شيئًا عن Bayonetta 3 بالفعل ، فمن الأفضل "نسيانها" ، ربما تكون هذه نصيحة حكيمة للغاية.

قال Kamiya أيضًا في وقت سابق من هذا العام أن PlatinumGames تأمل في مشاركة التحديثات على Bayonetta 3 في عام 2021 ، وما زال نصف العام متبقيًا نأمل أن نسمع شيئاً قريباً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة