من منطلق رغبة شركة BenQ ZOWIE في توفير مثال رائع في حصول المستخدمة وبالأخص اللعب على تجربة ممتعة للعب، تطلق شركة BenQ ZOWIE شاشة العرض لفئة العاب الرياضة الإلكترونية eSports الجديدة XL2546 بتقنية DyAc التقية التي توفر الدقة الديناميكية المتوفرة للاعبي الألعاب الرياضية الالكترونية eSports وذلك لتتناسب مع اختياراتهم الشخصية وما يفضلونه.

BenQ ZOWIE

شاشة العرض الجديدة قادمة بحجم 24.5 بوصة من نوع LCD ذات لوحة عرض TN و شرعة استجابة 1 ميللي في الثانية الواحدة بدعم لدقة عرض Full HD (1920x1080).

فمنذ الإصدار العالمي الذي صدر في بداية هذا العام XL2540، فقد اصبحت هذه الشاشة هي الاختيار الاول لمشاهدة الدورات الرياضية الالكترونية مثل دوري ESL Pro League الموسم الخامس، ودوري كولونيا، ودوري ألعاب باكستان، وسلسلة دريم هاك المفتوحة ودورات رياضية أخرى وألعاب أخرى من الفئة التنافسية.

XL2546

مع إضافة تقنية الدقة الديناميكية DyAc الى شاشة XL2546 الجديدة، فإن هذه الشاشة ستوفر لك وضوحا أكثر في الحركة أثناء اللعبة مع الحفاظ على نفس الانسيابية التي تم تقديمها في شاشة XL2540.

DyAc

علاوة على ذلك، فإنها تعرض الأحداث في حركات مفعمة بالحيوية على الشاشة، مثل ضربات الأسلحة السريعة والتي سوف تمكنك مع تقنية الدقة الديناميكية DyAc من الحصول على رؤية اكثر وضوحا مما يساعد اللاعب على التحكم المرتد.

https://youtu.be/O3h5MzZruY4

وهناك نقطة قوة أخرى تتمتع بها تلك الشاشة XL2546 وهي معدل التحديث Refresh Rate لها هو 240 هرتز، يمكن تفعيله كاملا عندما يولد الحاسب الآلي ما يزيد عن 240 اطار في الثانية Frame Per Second للحصول على تجربة مشاهدة جيدة وممتعة اثناء اللعب.

سوف يتم تقديم اصدار BenQ ZOWIE XL2546 الجديد المعتمد على تقنية الدقة الديناميكية DyAc حصرية شركة BenQ في دوري " دريم هاك اتلانتا " لعامنا الحالي 2017 حيث تم اختيارها كشاشة العرض الرسمية ضمن فاعليات التنافس داخل الدوري.