القائمة
تسريب: عملية تطوير Beyond Good and Evil 2 تعاني بشكل كارثي!

تسريب: عملية تطوير Beyond Good and Evil 2 تعاني بشكل كارثي!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-13

مُنذ الكشف عن لعبة Beyond Good and Evil 2 ونحن لا نعلم الكثير عنها، سوى أنها من تطوير فريق Ubisoft Montpellier وأنها ستحتوي على طور لعب فردي وآخر جماعي.

حتى الآن لا نمتلك موعد معين لإصدار لعبة Beyond Good and Evil 2 ومن الواضح أن هذا الأمر سيستمر للأسف فترة من الوقت حيث أن اللعبة تعاني بشكل كبير أثناء عملية التطوير.

حسب تصريحات الصحفي والمُسرب Tom Henderson فإن اللعبة دخلت في مرحلة الجحيم أثناء التطوير، والسبب في الأمر هو أنه لا يوجد مخرج ابداعي يعمل على اللعبة في الوقت الحالي، بعد رحيل Michael Ancel المخرج الإبداعي عن فريق التطوير في سبتمبر 2020.

من الواضح أن فريق التطوير لم يجد بديلاً واللعبة طوال هذا الوقت يتم تطويرها بدون هذا المنصب الهام جداً والحساس، كما أن اللعبة أصلاً أصبحت لا تتماشى مع طموحات يوبي سوفت ونظرتها الجديدة تجاه الألعاب الخاصة بها.

لكن على الجانب الأخر فإن الموقع الخاص باللعبة موجود ويعمل بشكل عادي تماماً ويتم تحديث البيانات والمعلومات عليه من حين لآخر.

على أي حال فإن الأيام القادمة ستكشف لنا عن مستقبل هذه اللعبة، وهل ستخرج بالفعل إلى النور في الفترة القادمة أم ستظل حبيسة داخل عملية التطوير المرهقة؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة