FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Activision تقرر تسريح 190 موظف بعد التخلي عن الأحداث الحية

Activision تقرر تسريح 190 موظف بعد التخلي عن الأحداث الحية

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-03-17

بسبب تفشي وباء كورونا وعدم تنظيم أي أحداث حية في الفترة الأخيرة، فصلت شركة Activision Blizzard Inc. عشرات الأشخاص يوم الثلاثاء من مختلف الإدارات، بما في ذلك 50 موظفًا تعاملوا مع برمجة الرياضات الإلكترونية وغيرها من الأحداث الحية.

Activision

تؤثر عمليات الفصل على أقل من 2٪ من إجمالي القوى العاملة، أو أقل من 190 موظفًا، كما قال شخص مطلع على الأمر طلب عدم الكشف عن هويته لأن العدد ليس عامًا، وتشمل التسريحات أيضًا موظفون في King.com، الشركة المطورة لـ Candy Crush.

تشير التسريحات إلى أن Activision تخطط لتحول أوسع بعيدًا عن الأحداث الشخصية بعد عام من الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

يختار اللاعبون بشكل متزايد الاتصال بألعابنا رقميًا ويتعين على فريق الرياضات الإلكترونية، مثله مثل الرياضات التقليدية وصناعات الترفيه والبث، تكييف أعماله بسبب تأثير الوباء على الأحداث المباشرة.

وقال المتحدث إن العمال الأمريكيين سيحصلون على ما لا يقل عن 90 يومًا من إنهاء الخدمة ومزايا صحية لمدة عام، بالإضافة إلى "دعم انتقال الوظيفة"، كما تم منحهم بطاقات هدايا بقيمة 200 دولار من خلال Battle.net  خدمة الألعاب عبر الإنترنت من Blizzard.

في الشهر الماضي، عقدت Blizzard نسخة افتراضية من مؤتمرها السنوي BlizzCon والتي كانت أقل من العروض السابقة، على الرغم من أنها تقلل عدد الموظفين في بعض الأقسام، فإن Activision Blizzard، المعروفة بألعابها الشهيرة بما في ذلك Call of Duty و World of Warcraft، أعطت نظرة متفائلة لهذا العام والعام المقبل وقالت إنها تتوقع توظيف 3000 شخص في عام 2021.

أضف تعليق (0)
ذات صلة