يمكنك الآن اللعب بشخصية Ashe الجديدة في Overwatch بعد تحديث Blizzard الأخير.

بالأمس 13 نوفمبر قامت Blizzard بإصدار تحديث جديد للعبة Overwatch على كافة المنصات ويأتي التحديث بعدة تغييرات على الخرائط والـ Heroes ولكن بالطبع الإضافة الأبرز هي تقديم الشخصية الجديدة Ashe.

كان قد تم الكشف عن شخصية Ashe في BlizzCon 2018 في الأيام الأولى من شهر نوفمبر الجاري باعتبارها قائدة عصابة Deadlock ورفيقة McCree القديمة وترتيب Ashe بالنسبة لباقي الشخصيات هو التاسع والعشرون. تم إدخال Ashe في مرحلة الاختبار العام على سيرفر PTR بعد الإعلان عنها بفترة قصيرة في BlizzCon ولكن الآن هي أول مرة تكون متاحة للجميع على كافة المنصات.

مع أن الشخصية صدرت بشكل نهائي إلا أنه وللأسف لن تستطيع اللعب بها في Ranked قبل أسبوعين من الآن، ربما تريد Blizzard من اللاعبين الاعتياد عليها واتقان مهاراتها قبل أن تجد نفسك مع فريق يظن الجميع فيه أنه يتقن اللعب بـ Ashe لينتهي كل جيم بالخسارة.

https://www.youtube.com/watch?v=G8LbOecWGug

تعتبر Ashe من الـ Heroes الهجومية وهي من الشخصيات التي لديها تنوع جيد في مهاراتها. سلاحها الرئيسي The Viper هو Semi- Automatic Rifle يطلق النار في شكل Bursts ذات مجال نار واسع أشبه بالـ Shotgun كما يمكنها أن تصيب أهدافها عن طريق التصويب بـ Sights للضربات التي تريدها أن تكون أكثر دقة. هذا بالإضافة لـ Coach Gun للضربات قريبة المدى وهي تعمل كـ Shotgun بالمعنى الفعلي. تمتلك Ashe أيضاً أصابع Dynamite تنفجر بعد رميها بوقت قصير أو تنفجر في الحال عند إطلاق النار على المتفجرات.

وأخيراً الـ Ultimate هو BOB المرافق والخادم والحارس الشخصي الآلي الخاص بـ Ashe، عند استدعائه يقوم BOB بالاندفاع للأمام مطلقاً وابلاً من الرصاص على كل من هو أمامه بواسطة المدافع المثبتة في ذراعيه.

هل أنت متحمس لتجربة Ashe في معاركك القادمة؟ وهل تعتقد أنها صدرت مبكراً مقارنة بباقي الـ Heroes؟