FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
إشاعة: يعمل فريق Bloober Team على لعبة Silent Hill مع ناشر ضخم !

إشاعة: يعمل فريق Bloober Team على لعبة Silent Hill مع ناشر ضخم !

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-19

لا يزال فريق Bloober يركب موجات النجاح بإصداره الأخير ، The Medium ، ولكن يبدو أنهم يعملون بالفعل على لعبتهم التالية ، أكد المطور مؤخرًا أنه كان يعمل على "مشروع كبير جديد" ، وإذا كانت هناك أي تطورات جديدة ، فقد تكون كبيرة حقًا.

Silent Hill متحدثًا في مقابلة مع GamesIndustry ، كشف Piotr Babieno الرئيس التنفيذي لإستوديو Bloober Team أن المطور يعمل على لعبة رعب أخرى منذ أكثر من عام في هذه المرحلة ، ويعمل على المشروع بالتعاون مع "ناشر ألعاب مشهور جدًا" على الرغم من أنه لا يستطيع أن يقول أكثر من ذلك .

"في الواقع ، لقد عملنا لأكثر من عام على مشروع لعبة أخرى ، عنوان IP آخر رعب ، ونقوم بذلك مع ناشر ألعاب مشهور جدًا ، لا أستطيع أن أخبرك من و لا أستطيع أن أخبرك ما هو المشروع ، لكنني متأكد تمامًا عندما يدرك الناس أننا نعمل عليه ، سيكونون متحمسين للغاية ".

إذا كنت تواكب عددًا كبيرًا من التسريبات والتكهنات حول "ريبووت" Silent Hill المحتمل خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، فلن تفاجأ بأن الاستنتاج الواضح الذي يقفز إليه الكثيرون هنا هو أن المطور Bloober يعمل مع Konami على لعبة جديدة في السلسلة المحبوبة. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أنه من السهل ربط هذه النقاط ، الرعب النفسي هو ما اشتهر به المطور Bloober Team ، بعد كل شيء ، وقد صرح المطور عدة مرات للتحدث عن مدى الإلهام الذي جاءه من Silent Hill ، و في هذه الأثناء ، من المفترض أن ملحن موسيقى Silent Hill الذي عمل مع Bloober في The Medium يعمل على لعبة أخرى مع Bloober Team ، و من قبيل الصدفة ، قال Yamaoka مؤخرًا (في مقابلة تمت إزالتها الآن) أن مشروعه التالي هو "المشروع الذي تأمل أن تسمع عنه". بالطبع ، كل هذا مجرد تكهنات في هذه المرحلة ، لذلك حتى نحصل على كلمة رسمية بشأن Silent Hill بطريقة أو بأخرى ، كل ما يمكننا فعله هو الانتظار.
أضف تعليق (0)
ذات صلة