القائمة
أداء Bloodborne على PS5 أسوأ حرفياً من أدائها على PS4 Pro وعجبي!

أداء Bloodborne على PS5 أسوأ حرفياً من أدائها على PS4 Pro وعجبي!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-07

نعم كما قرأت ، أداء لعبة Bloodborne حالياً على PS5 أسوأ من PS4 Pro من حيث دقة العرض ومعدل الإطارات ، لنتعرف على التفاصيل..

Bloodborne

دقق الكثير من المحللين اليوم في خواص الـ Backward Compatibility على PS5 بدايةً من رؤيتنا لـ God of War و Days Gone بـ 60fps لأول مرة وحتى تحليل شاشات تحميل تلك العناوين وغيرها من ألعاب الجيل الماضي القادمة بالتوافق العكسي للجيل الجديد وطبعاً تطلع الكثير من صناع المحتوى لتجربة Bloodborne على PS5 خصوصاً بعد أن عانت من أداء سيء للغاية من حيث معدل الإطارات على منصة PS4 الأساسية في مشكلة قد تكون تحسنت على PS4 Pro بعض الشيء ولكنها لم تنتهي تماماً لذا أقبل المحللون على منصة سوني للجيل الجديد متمنين أن تكون تلك المشاكل في طي النسيان ولكن هذا لم يحدث وحدث الغير متوقع.

بحسب PSU والذي جرب PS5 ، فلعبة Bloodborne تعمل حالياً بنفس دقة العرض والإطارات التي كانت تدعمها على PS4 الأساسي ومن الواضح أن تلك النسخة من اللعبة لم تحظ بعد بتحديث PS5 الذي حدثت به سوني الكثير من حصرياتها وفي الحقيقة أنها يجب عليها فعل ذلك بسرعة خصوصاً وأن Bloodborne قادمة ضمن PS Plus Collection في نوفمبر وأي لاعب على PS5 لن يقبل بهكذا أداء.

هناك نظرية تقول بأننا قد نكون بصدد انتظار سوني حتى إصدار نسختها المحسنة من Bloodborne ، تلك النسخة التي أشيع منذ شهور بأنها قيد التطوير ولكنه احتمال وسبب ضعيف في نظري.

شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة