FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
يوبي سوفت تخصص مليون دولار لبطولات Brawlhalla الإلكترونية خلال 2021

يوبي سوفت تخصص مليون دولار لبطولات Brawlhalla الإلكترونية خلال 2021

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-02

أعلنت شركة يوبي سوفت عن خريطة البطولات الإلكترونية للعبة Brawlhalla خلال عام 2021، والشركة أعلنت أنها ستخصص مليون دولار كاملة كجوائز مالية للبطولات خلال العام الجاري مع خمس بطولات دولية من المخطط إطلاقها بداية من فبراير وحتى نوفمبر القادم.

مع جوائز تُقدر بمليون دولار تكون بطولات Brawlhalla الإلكترونية خلال عام 2021 هي الأضخم في تاريخ السلسلة، وهو الأمر الذي يؤكد اهتمام شركة يوبي سوفت بدعم الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

كما ذكرنا سيتم تنظيم خمس بطولات على مدار العام، تبدأ مع بطولة الشتاء بمجموع جوائز 75 ألف دولار وهي البطولة التي تبدأ في 27 فبراير وتستمر حتى 14 مارس.

جدير بالذكر أن لعبة Brawlhalla تدعم خاصية اللعب المشترك وهذا يعني أن أي لاعب على أي منصة يمكنه الاشتراك في هذه البطولة ولا ننسى أن باب التسجيل مفتوح حالياً ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد من المعلومات من هنا.

https://youtu.be/ROjNEmwSNsc

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من المشاركة في:.

بطولة الربيع: تقام على الإنترنت في أبريل ومايو

بطولة الصيف: تقام على الإنترنت في يوليو

بطولة الخريف: تقام على الإنترنت في سبتمبر وأكتوبر.

بطولة العالم: تقام في نوفمبر. سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول الصيغة لاحقاً هذا العام.

ستتاح الفرصة في هذه البطولات لجميع اللاعبين للكسب من مجموع جوائز برنامج الرياضات الإلكترونية للعبة Brawlhalla. كما ستنظم Ubisoft و Blue Mammoth Games عدة فعاليات مقتصرة على مدعوين على مدار العام، من بينها Brawlhalla Pro Series، وهي منافسة على الإنترنت تمتد على 4 أسابيع بصيغة جديدة وفريدة وتجري في يونيو. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة