بالرغم من إطلاقها منذ فترة قصيرة للغاية وسط الكثير من التوقعات والأماني من اللاعبين، إلا أن إصدار بطاقة AMD Radeon RX 6900 XT Liquid Cooled غير متوفر رسميًا لسوق المستهلكين التقليدين لتجميع الحواسيب DIY ، حيث أن البطاقة حصرية لمصنعي المعدات الأصلية والأنظمة المتكاملة، الذين يمكنهم استخدام البطاقة في أي من أنظمتهم المحددة ، نظرًا لتوفرها بالطبع. بمعنى آخر ، يكاد يكون من المستحيل شراء البطاقة بمفردها ، إلا إذا كانت من شخص أزالها من جهاز كمبيوتر مُجمع مُسبقاً بالطبع.

بطاقة AMD Radeon RX 6900 XT Liquid Cooled تتوافر في الهند بشكل منفصل !بطاقة AMD Radeon RX 6900 XT Liquid Cooled تتوافر في الهند بشكل منفصل !

ومع ذلك ، يبدو أن عددًا قليلاً من تجار التجزئة في الهند تمكنوا من الحصول على عدد قليل من هذه البطاقات وعرضوا على المستهلكين شرائها بشكل فردي دون الحاجة إلى شراء نظام كامل. بالطبع ، يمكنك أن تتوقع أن يأتي هذا التحرك بعلاوة في السعر، وقد كان !!...فحاليًا ، يعرض تجار التجزئة البطاقة بسعر حوالي 223،020 روبية ، وهو ما يتحول إلى 3007 دولارًا أمريكيًا. لسنا متأكدين مما إذا كان أي من تجار التجزئة في الاتحاد الأوروبي أو أمريكا سيضعون أيديهم على البطاقة أم لا فقط لمقارنة الأسعار.