إن كنت لا تعلم، فشركة GALAX قامت بإطلاق بطاقة Hall of Fame OC بنسختها المصممة من أجل كسر السرعة بالفعل، والتي تسمى LAB Edition بشريحة NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti. 

NVIDIA RTX 3080 Ti HOF Lab OC

لا أحتاج أن أقول بالطبع أن هذه البطاقة تم كسر سرعتها بشكلٍ قاسٍ عند صدورها، وبالطبع عملية كسر السرعة هذه المرة اعتمدت على النيتروجين السائل لكي يصل تردد البطاقة إلى 2.8 جيجاهرتز بالتمام والكمال، وهذا التردد هو اعلى ما وصلت له بطاقة RTX 3080 Ti في العالم. 

3D Mark Port Royal RTX 3080 Ti HOF OC LAB

كسر السرعة الذي واجهته هذه البطاقة الرسومية أدى لحصولها على 18726 نقطة في اختبارات 3D Mark Port Royal، وهذا يعتبر أيضاً رقماً قياسياً لبطاقة GALAX الجديدة التي تأتي بشريحة GeForce الثانية في قمة هرم RTX-30. 

 

هذا بالطبع بسبب ما تقدمه GALAX من تصميمات مخصصة لكاسري السرعة بالذات، وهذا يظهر في المميزات التي نراها من هذه البطاقة من ناحية تصميم نظام الطاقة، ولا ننسى أيضاً أن الشريحة الرسومية الموضوعة بالداخل تعتبر من أفضل الشرائح التي تصنعها NVIDIA ايضاً. 

البطاقة تستطيع العمل على 400 واط من الطاقة، وهذه الطاقة يتم إدخالها في نظام طاقة يعمل على 24 مرحلة، منهم 14 مرحلة مصممة من أجل المعالج الرسومي نفسها، 6 مراحل من أجل الذاكرة الرسمية و4 مراحل للجزئية المسؤولة عن تنظيم الجهد الكهربي، وبالطبع هذه الطاقة تدخل من خلال ثلاثي مداخل الطاقة الخاص بالبطاقة.