إنه الوقت المثالي من كل عام لنشر الشائعات والتسريبات حول ماهية الأجزاء الجديدة القادمة من سلسلة Call of Duty، ونحن اليوم لن نتحدث عن جزء عام 2023، بل فجأة جاءت شائعات حول جزء عام 2024 الذي يأتينا من تطوير استوديو Treyarch.

وفقًا للمسرب الشهير على تويتر CODMW2Informer والذي جاء سابقًا بالكثير من المعلومات والتسريبات الصحيحة حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare II قبل الكشف عنها، فهو يقول أن لعبة عام 2024 ستكون الجزء الجديد من سلسلة Black Ops، ولأول مرة في عالم Call of Duty، ستقع أحداثها في حرب الخليج!

لم يُشارك المُسرب أي تفاصيل أخرى عن قصة اللعبة حيث أنها بالتأكيد لا تزال في عملية التطوير حاليًا، لكنه شارك ببعض المعلومات الأخرى حول نمط لعب الأونلاين Multiplayer. النمط سيُركز بشكل رئيسي على خرائط 6 ضد 6 التكتيكية والسريعة التي اشتهرت بها السلسلة في آخر 15 عام، ووقت القتل في اللعبة سيكون مُشابه لـ Call of Duty: Black Ops 4، مما يعني أن حياة اللاعب ستكون 150 HP بدلاً من 100 وهذا أمر يختلف عليه مجتمع لاعبين Call of Duty.

الركض السريع (Tactical Sprint) سيتواجد في اللعبة مثل كل الأجزاء السابقة ولكن يستمر لبضعة ثوانٍ فقط، مع عودة الزحلقة، وبنسبة كبيرة سنشهد أيضًا عودة الـ Dolphin Dive وفقًا للإيموجي الذي شارك به المُسرب. ثم في النهاية أوضح المُسرب أنه سيشارك بمعلومات أخرى عن اللعبة في الفترة القادمة، ولكن توقعوا ألا نسمع الكثير عنها إلا بعد إصدار جزء عام 2023.

بالنسبة لجزء عام 2023، فتوجد شائعات كثيرة حول اللعبة في الوقت الحالي، لكن المُتفق عليه أن اللعبة ستكون من تطوير استوديو Sledgehammer الذي قدم لنا Advanced Warfare و WWII و Vanguard. بعض الشائعات تميل إلى أن اللعبة ستكون Advanced Warfare 2، وشائعات أخرى تميل إلى أن اللعبة ستكون تكملة لأحداث عالم Modern Warfare، إما بالتركيز على شخصية Ghost كبطلنا الرئيسي، أو تكملة أحداث MWII ومواجهة Makarov.

توقعوا الكشف عن اللعبة بشكل رسمي خلال الأشهر المُقبلة تجهيزًا لإطلاقها في خريف عام 2023 على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول، ومن المتوقع أن تصدر تلك اللعبة هي الأخرى على الجيل السابق من أجهزة الكونسول PlayStation 4 و Xbox One.