كشفت شركة Activision عن الموسم الخامس من لعبة Call of Duty Mobile ويأتي الموسم بعنوان Deep Water وهو مصبوغ بطابع القوات البحرية، ويأتي الموسم إلينا يوم 28 يونيو الجاري.

الموسم الخامس من لعبة Call of Duty Mobile يُضيف أطنان من محتوى اللعب الجديد بداية مع شخصيات وعملاء جُدد ومروراً بالعديد من الخرائط الجديدة ووصولاً إلى أطوار لعب جديدة.

خرائط اللعب الجديدة.

 

الموسم الخامسالموسم الخامسالموسم الخامسالموسم الخامس

خريطة Suldal Harbo: خريطة متوسطة الحجم ذات طابع تكتيكي تحتوي على الكثير من صناديق الشحن والممرات الضيقة، تصلح لمباريات 5 ضد 5 و 10 ضد 10.

خريطة Docks: خريطة صغيرة الحجم تقع في مكان صغير لبناء السفن، وهي مدعومة في طور اللعب Gunfight.

خريطة Aniyah Incursion: الخريطة عبارة عن قصر مدمر مُحاط بعدد كبير من المعدات العسكرية ويمكنك القتال داخل القصر الفخم أو خارجه، الخريطة موجودة في طور 10 ضد 10، Ground Mission وطور Attack of the Undead.

أطوار اللعب الجديدة.

طور Cranked: Confirmed: طور اللعب الجديد يدمج بين طور لعب Cranked وطور لعب Kill Confirmed حيث تدخل المباراة وأنت في حالة Cranked والوقت ينفذ منه ولكنك تحصل على المزيد من الوقت كلما قمت بعملية قتل أو حصلت على dog tags.

طور Ground Mission: يركز هذا الطور على فكرة الـ Domination ولكن بشكل أوسع حيث يوفر 5 نقاط للسيطرة عليها ويتكون من 20 لاعب بنظام 10 ضد 10.

جدير بالذكر أن هذه الأطوار ستكون متاحة مع انطلاق الموسم الجديد يوم 28 يونيو الجاري.

حسناً كانت هذه بعض المعلومات المتعلقة بتحديث الموسم الخامس المُنتظر، ولكن لا تنسى عزيزي القارئ أن الموسم يحتوي على المزيد من المحتوى الجديد مثل عملاء جُدد وأسلحة جديد إلى جانب بعض الفعاليات والأنشطة.