Candy Camera

أصدرت شركة Jp Brothers المطورة لتطبيق التصوير الشهير Candy Camera تحديثًا جديدًا للإصدار الخاص بالأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد متضمنًا عدد من التحسينات والإضافات الجديدة .

التحديث الذي أطلقته الشركة قبل أيام يقدم واجهة مستخدم محسنة وفق نمط التصميم Material Design , ويقدم الدعم الكامل للتطبيق على نظام أندرويد مارشميلّو الجديد إضافة إلى تسريع لأداء البرنامج بشكل عام حيث أصبحت سرعة التقاط الصور أكبر بـ 300 مرة من السابق كما أصبح التطبيق يدعم التصوير بدقة 4K .

وبالطبع لن يكون التحديث الجديد تحديثًا حقيقيًا بدون مجموعة جديدة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكن تطبيقها على الصور قبل التقطاها وذلك لوضعي  السيلفي و الصورة العادية بالكاميرا الخلفية  , وأصبح بالإمكان إضافة الملصقات على الصور وقالت الشركة أنها تعمل على مجموعة أخرى من الفلاتر والتأثيرات لتصدر قريبًا .

وحلت الشركة عددًا من مشاكل التطبيق التي كانت تؤدي إلى عدم عمل التطبيق وظهور شاشة خطأ سوداء في بعض الأجهزة , أو عدم القدرة على تشغيل الكاميرا في أجهزة أخرى , ويمكن تحديث التطبيق إلى الإصدار الأخير مباشرة من متجر تطبيقات Google Play .