القائمة
Capcom سربت معلومات خاطئة حول Resident Evil 3 Remake!

Capcom سربت معلومات خاطئة حول Resident Evil 3 Remake!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-02

تسريب أخير لمستند خاص بشركة Capcom أكد أن الشركة قررت استخدام تسريبات مُزيفة كبداية لخطة الدعاية للعبة Resident Evil 3 Remake.

الإعلامي والمُسرب Okami نشر عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter صورة من مستند خاص بشركة Capcom حيث تم التأكيد على أن الشركة قررت نشر مجموعة من التسريبات المُزيفة قبل الإعلان الرسمي عن اللعبة. الشركة استخدمت هذا الفكر حيث أن التسريبات المُسيئة للعبة ستُغضب المُعجبين، ثم بعد ذلك يقوم فريق الدعاية بالكشف عن اللعبة بشكل رسمي، ويؤكد على أن تلك التسريبات كانت غير حقيقية، وبذلك ستظهر Capcom على هيئة البطل المُنقذ!

تلك هي أول مرة نرى فيها مُستند رسمي من الشركة يتحدث حول قيامهم بنشر تسريبات مُزيفة لزيادة الحديث عن لعبتهم. نحن نعلم أن هذا الأمر كان يحدث في الماضي حيث أن مجموعة كبيرة من المُسربين أكدوا وجود هذا الفكر داخل العديد من الشركات، ولكن تلك أول مرة نرى فيها مُستند فعلي يؤكد الأمر.

على العموم، Resident Evil 3 Remake متوفرة حاليًا للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One. يُذكر أن العديد من الشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية أكدت أن Capcom تنوي إصدار نسخة جديدة من RE3 Remake لمنصات الجيل الجديد، ولكننا لا نمتلك معلومات فعلية عن تلك النسخة في الوقت الراهن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة