القائمة
Capcom تحقق أرباحًا قياسية بفضل Monster Hunter و Resident Evil

Capcom تحقق أرباحًا قياسية بفضل Monster Hunter و Resident Evil

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-05-10

أعلنت Capcom عن أرباح قياسية في أحدث نتائجها المالية السنوية، والفضل يعود لمبيعات الألعاب الجديدة مثل Monster Hunter Rise، ومبيعات Resident Evil و Monster Hunter: World. Capcom كابكوم - Arabhardware Generic Photos

بالنسبة للأشهر الـ 12 المنتهية في 31 مارس 2021، ارتفع صافي المبيعات بنسبة 17٪ على أساس سنوي، وارتفع الدخل التشغيلي بنسبة 51.6٪ إلى 34.6 مليار ين (317 مليون دولار)، وارتفع الدخل العادي بنسبة 52٪ إلى 35 مليار ين (321 مليون دولار)، وتمثل تلك الأرقام العام الثامن على التوالي لنمو الدخل التشغيلي لشركة Capcom، والعام الرابع على التوالي من تحقيق أرباح قياسية.

حققت Monster Hunter Rise لأجهزة Nintendo Switch مبيعات قوية بأكثر من 4 ملايين وحدة تم شحنها في جميع أنحاء العالم بحلول 31 مارس (قالت Capcom إنها شحنت 5 ملايين بحلول 5 أبريل)، نفس الوضع بخصوص عناوين الشركة الصادرة في السنوات الأخيرة بما في ذلك Monster Hunter World: Iceborne و Resident Evil 2، في حين أكد الناشر الياباني إن Devil May Cry 5 Special Edition قدمت أداءً جيدًا على أجهزة الجيل الجديد.

من الآن فصاعدًا، تتوقع Capcom مزيدًا من النمو خلال السنة المالية الحالية المنتهية في 31 مارس 2022، مع توقع زيادة صافي المبيعات بنسبة 5٪، بفضل مبيعات Monster Hunter Rise و Resident Evil Village.

أضف تعليق (0)
ذات صلة