القائمة
ترند
ترند
Resident Evil 4 تتألق في استعراض أسلوب اللعب، والمزيد في بث Capcom!

Resident Evil 4 تتألق في استعراض أسلوب اللعب، والمزيد في بث Capcom!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-06-14

شاهدنا اليوم بث Capcom Showcase والذي استمر لحوالي 35 دقيقة، وألقينا فيه نظرة على مجموعة من العناوين المميزة القادمة من الشركة خلال الأشهر القادمة. نُقدم لكم اليوم مُلخص سريع لأهم ما تم الكشف عنه خلال الحدث.

 توسعة Sunbreak للعبة Monster Hunter Rise

ألقينا اليوم نظرة جديدة على توسعة Sunbreak للعبة Monster Hunter Rise والتي تُقدم محتوى جديد رائع لعالم اللعبة. ستتوفر التوسعة كتجربة مدفوعة على الحاسب الشخصي و Nintendo Switch في 30 يونيو الجاري.

يمكنك تجربة ديمو خاص بالتوسعة بدايةً من الغد 14 يونيو بشكل مجاني بالكامل على نفس المنصات المذكورة. الديمو قابل للتجربة بشكل فردي أو تعاوني مع أصدقائك.

نظرة جديدة على أسلوب لعب Exoprimal

استعرضت Capcom لعبتها الجديدة Exoprimal والتي تدخل فيها مع أصدقائك في مواجهات ضد حشود من الديناصورات العملاقة التي أصبحت تُسيطر على العالم. ستتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق في 2023.

يمكنك الآن التوجه لهذا الرابط للتسجيل في النسخة التجريبية والتي ستبدأ خلال العام الجاري.

الكشف عن إضافة القصة للعبة Resident Evil Village

تم الإعلان عن توسعة Shadows of Rose للعبة Resident Evil Village والتي تقع أحداثها بعد سنوات من أحداث اللعبة الرئيسية ونتحكم فيها بشخصية Rose إبنة Ethan من منظور الشخص الثالث. 

تم الكشف أيضًا عن تحديثات جديدة لنمط لعب Mercenaries في لعبة Resident Evil Village حيث يدعم شخصيات وإضافات جديدة قابلة للعب. أيضًا يمكنك تجربة Resident Evil Village بأكملها من منظور الشخص الثالث.

توسعة Shadows of Rose ستكون مدفوعة بالطبع، ولكن يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني إذا قمت بشراء النسخة الذهبية من Village. اللعبة الأونلاين Re:Verse ستتوفر هي الأخرى بدايةً من 28 أكتوبر مع تحديثات Village ونمط لعب Mercenaries. 

أول نظرة على أسلوب لعب Resident Evil 4 Remake

شاركت اليوم Capcom بعرض دعائي طويل نسبيًا للعبة Resident Evil 4 Remake يُقدم لنا أول نظرة على أسلوب اللعب من منظور الشخص الثالث. اللعبة تبدو خرافية في العرض الجديد والرسومات متطورة بشكل غير مُسبوق في السلسلة.

تتوفر Resident Evil 4 Remake على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S في 24 مارس 2023.

الكشف عن نسخ الجيل الجديد من Resident Evil 2,3,7

انتهى البث بالكشف عن نسخ الجيل الجديد من Resident Evil 2,3,7 والتي تدعم تقنية تتبع الأشعة، إطارات مرتفعة، صوت ثلاثي الأبعاد، ودقة عرض تصل إلى 4K. نسخة الجيل الجديد من تلك الألعاب ستتمكن من تجربتها بدايةً من اليوم.

المميز في الأمر هو أن الترقية للجيل الجديد ستكون مجانية بالكامل لمن يمتلكون اللعبة على مختلف المنصات ولن تحتاج لدفع أي أموال إضافية للحصول عليها.

هذا كان أهم ما جاء في بث Capcom Showcase اليوم. الشركة أكدت أنها ستقوم ببث يحتفل بمرور 10 سنوات على بداية سلسلة Dragon's Dogma في يوم 16 يونيو، ومن المحتمل وقتها أن نشهد الكشف عن اللعبة المنتظرة Dragon's Dogma II. ما رأيكم فيما تم تقديمه خلال حدث Capcom Showcase؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة