R6S
القائمة
رئيس CD Projekt يؤكد رضا فريقه عن استقرار وأداء Cyberpunk 2077

رئيس CD Projekt يؤكد رضا فريقه عن استقرار وأداء Cyberpunk 2077

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-27

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

وفقًا لتقرير صادر عن TVN24، وهي منظمة إخبارية مقرها بولندا، تحدث آدم كيسينسكي رئيس استوديو التطوير CD Projekt Red عن الحالة التي وصلت لها لعبة Cyberpunk 2077 في الفترة الماضية، مؤكدًا رضاه عن اللعبة.

cyberpunk 2077

على الرغم من عملية الإطلاق التي عانت من مشكلات فنية، ترتب عليها إزالة اللعبة بشكل غير مسبوق من متجر PlayStation من Sony حتى عودتها في وقت سابق من هذا الشهر، يؤكد آدم كيسينكي الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي المشترك لـ CD Projekt جنبًا إلى جنب مع مؤسس الشركة، أنه "مسرورًا باستقرار وأداء Cyberpunk 2077".

تأتي هذه التصريحات الجريئة، التي تمت ترجمتها من البولندية، في وقت لا تزال فيه واجهات المتاجر الرقمية عبر الإنترنت تحتوي على تحذيرات بشأن الأداء الضعيف للعبة.

ومن المفارقات أن CD Projekt Red صرح حتى بأن "المستخدمين قد يستمرون في مواجهة بعض مشكلات الأداء مع إصدار PS4" ونصح المستخدمين أن "اللعب على PS4 Pro و PS5 سيوفر أفضل تجربة Cyberpunk 2077" في بيانهم الصحفي المتعلق بعودة اللعبة إلى متجر PlayStation.

إلى جانب عودة ظهور اللعبة على متجر بلايستيشن الرقمي، بدأت Sony في إنهاء سياسة الاسترداد المضمونة عمليًا فيما يتعلق بمشتريات Cyberpunk 2077 التي كانت متاحة حتى وقت سابق من هذا الشهر. من المحتمل أن يأتي قرار إعادة إدراج اللعبة وتقليل القدرة على المطالبة باسترداد الأموال في ضوء التحديثات المستمرة التي تلقتها اللعبة خلال العام الماضي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة