القائمة
مُنظموا CES يرون أن نقص الرقائق، وليس Covid، هو سبب انسحاب العارضين

مُنظموا CES يرون أن نقص الرقائق، وليس Covid، هو سبب انسحاب العارضين

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-12-25

الخامس من كانون الثاني (يناير) هو موعد انطلاق معرض CES 2022، وقد رأينا بالفعل تقارير عن قيام العديد من الشركات العلامات التجارية الكُبرى بإلغاء حضورها، ولكن وفقًا لجمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) التي تنظم CES ، فإن الأمر ليس بسبب مُستجدّات Covid ، ولكن بالأحرى بسبب نقص الرقائق.

مُنظموا CES يرون أن نقص الرقائق، وليس Covid، هو سبب انسحاب العارضين

يبدو أن حقيقة أن معظم البلدان قد فرضت قيودًا على السفر، بل وحتى دخول البعض منها في عمليات إغلاق صارمة -إلى حد ما- قد غاب عن ذهن مُنظّمي CTA، حيث يدّعي الرئيس التنفيذي أن العارضين ليسوا قلقين للغاية بشأن الفيروس. وبدلاً من ذلك ، فإن السبب في وجهة نظر الرئيس التنفيذي لـ CTA يعود إلى نقص الرقائق مما تسبب في حدوث مشكلات مع النماذج الأولية وعينات المنتجات، لذلك لن يكون لدى الشركات التي كانت تُخطط لحضور CES أي منتجات لعرضها.

وفي الحقيقة، يبدو هذا السبب غير منطقي في حال أردت رأيي في الأمر، حيث أنه -ومما رأيناه حتى الآن- لا يبدو أن النماذج الأولية أو عينات المنتجات تُشكّل مصدر قلق كبير. ومع ذلك ، فإن CTA مُحقّة في أن الخدمات اللوجستية ستكون كابوسًا هذا العام، حيث أن تأخير الشحن ليس أمراً غريباً في الوقت الحالي، ومن المُحتمل بالفعل أن يتسبب في مشاكل أكبر للعارضين هذا العام أكثر من أي شيء آخر.

لا يزال الموقع الخاص بالعرض كما هو في لاس فيجاس لعرض العام المقبل، ما لم يتغير شيء ما بشكل كبير في الأسبوع ونصف المُقبلين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة