القائمة
CES21: شركة GELID تعلن عن كابلات الطاقة Astra ARGB Sleeved

CES21: شركة GELID تعلن عن كابلات الطاقة Astra ARGB Sleeved

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-15

لتعطي حاسوبك مظهر مميز لابد لك أن تفكر بإضاءة RGB وبما أن أغلب البطاقات الرسومية واللوحات الام الحديثة بجانب انظمة التبريد والاجهزة الطرفية تمتاز بهذا النوع من المؤثرات, فلما لا تميز نفسك أكثر وتحصل على كابل طاقة مخصصة للوحة الأم والبطاقة الرسومية بإضاءة RGB؟

شركة GELID المشاركة في معرض CES 2021 كشفت عن كابلات ASTRA ARGB الجديدة كلياً لتتميز بإضاءة متطورة وأسلاك 18 AWG متعددة الطبقات. لم تطلق الشركة كابل واحد فقط بل قدمت لنا اكثر من إصدار أولهم كابل 24Pin ATX القادم مع 24 نقطة إضاءة RGB LED والمخصص للوحة الأم يليه كابل 8Pin الثنائي المخصص للبطاقات الرسومية والقادم مع 16 نقطة إضاءة RGB LED, اخيراً لدينا كابل 8Pin ATX وحيد بإضاءة RGB LED والمخصص لإمداد المعالج المركزي بالطاقة. هذه الكابلات لا تمنحك فقط مظهر جميل بل تمنحك تركيب سهل مع اللوحة والبطاقة التي تمتلكها وذلك لأنه سهل الثني والانحناء, وتم تصميم مجموعة الكابلات بسماكة 20 مم فقط لضمان اتصال خالٍ من المتاعب باللوحة الأم والبطاقة الرسومية.

ماهي نوعية الكابلات التي تم الاعتماد عليها؟ اختارت GELID كابلات 18 AWG النحاسية عالية الجودة والتي تحمل غلافًا فرديًا متعدد الطبقات لتوفير موثوقية محسنة ومقاومة أفضل للحرارة وكفاءة أفضل للطاقة. كما تدعم هذه الكابلات خاصية التزامن الضوئي ARGB من خلال كبلين 3Pin ARGB المتوافق مع كل تقنيات الإضاءة الموجود مع اللوحات الام سواء كانت اللوحة من ASUS, Gigabyte, MSI و ASRock.

السعر؟ كابل 24Pin ATX محدد بمبلغ 44 دولار, بينما كابل 8Pin ATX محدد بمبلغ 39 دولار وأخيراً كابل 8Pin الثنائي محدد بمبلغ 38 دولار ولقد أصبحت متاحة للشراء اليوم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة