https://www.youtube.com/watch?v=WKTCH1FIsJM

أعلنت LG اليوم ضمن مشاركتها في فعاليات معرض CES 2021 عن أول شاشة OLED بالعالم بالنسبة لها بحجم 31.5 بوصة لتكون شاشة UltraFine 32EP950 OLED Pro صاحبة هذا الحظ بحصولها على اول شاشة OLED.

وفقاً للمعلومات الرسمية التي كشفت عنها LG تأتي هذه الشاشة بدقة 4K من نوع OLED وهي موجهة نحو المحترفين الباحثين عن افضل تجربة في مجال تصميم الصور ومونتاج الأفلام التي يتطلب فيها التركيز العالي على التدرجات اللونية التي تكون دقيقة للغاية مع هكذا شاشات. بالنسبة للدرجات اللونية فهي قادرة على تقديم عمق لوني DCI-P3 بنسبة 99% و Adobe RGB بنسبة 99%. لوحة OLED تعرض تعتيم للإضاءة لكل بكسل من أجل تقديم قدرات HDR استثنائية بما في ذلك معدل تباين 1000000:1.

من الجهة الخلفية للشاشة نلاحظ تزويدها بعدد من المنافذ تشمل بداية منفذ USB type-C القادر على إمدادك بطاقة 90 واط, ومنفذين DisplayPort بجانب منفذ HDMI وحيد و 3 منافذ USB. يمكنك أن تشاهد العرض الخاص التي قدمته لنا LG من خلال الفيديو المرفق في الأعلى لأنه وحتى اللحظة لم نحصل على أي معلومة تتعلق بالأسعار أو فترة التوفر لها.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك...فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير...تابعونا 😉