MSI PRO MP271 01

سلسلة شاشات PRO MP271 هي احدث ما تقدمه MSI في عالم الشاشات الاحترافية "لكن صراحة لا تقدم الشاشة ما نعرفه عن الشاشات الاحترافية", مع ذلك تخبرنا MSI بأن سلسلة PRO MP271 تتميز بلوحة IPS بزاوية رؤية واسعة وتجربة مشاهدة محسّنة وعناية بالعين وتصميم مريح ، وقد تم تصميمها مع وضع الكفاءة والإنتاجية في العمل بعين الاعتبار.

تم تصميم سلسلة الشاشات المبتكرة PRO MP271 لزيادة الراحة البصرية أثناء أداء مهام المختلفة على حاسوبك في المنزل أو في المكتب بدقة عرض FHD مع معدل تحديث 60Hz وزمن استجابة 5ms مع معدل سطوع 250cd/m2. تعمل كل من PRO MP271QP و PRO MP271P و PRO MP271 مع تقنية MSI Anti-Flicker للتخلص من الوميض الناتج والمضر ولتقليل إجهاد العين بشكل فعال وتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة أثناء العمل على الشاشة لوقت طويل. بينما يعمل نمط Less Blue Light على تخفيف التعرض المرئي لضوء الطيف الأزرق أثناء الاستخدام اليومي. وتم اعتماد كل من تقنيتي العناية بالعيون من قبل TUV Rheinland للتأكد من أن سلسلة PRO MP271 توفر تجربة المشاهدة الأكثر راحة للمستخدمين.

MSI PRO MP271 02 MSI PRO MP271 03

مع حامل قابل للتعديل بالكامل، يمكن تحويل وتعديل شاشة PRO MP271QP و PRO MP271P حتى زاوية 90 درجة. كما يدعم حامل كلتا الشاشتين إمكانية الاستدارة والإمالة والدوران المحوري والارتفاع القابل للتعديل لتوفير أفضل تجربة مريحة للمستخدمين. علاوة على ذلك ، مع تطبيق MSI Display Kit ، يمكنك تحويل الشاشة إلى أوضاع مختلفة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

على سبيل المثال ، يمكن فصل شاشة العرض إلى قسمين حتى تتمكن من قراءة النصوص والنظر إلى الصور في نفس الوقت. يسمح لك مكبرا الصوت المدمجان بقوة 2 وات بالاستماع إلى الملفات الصوتية دون توصيل مكبرات صوت خارجية أو ارتداء سماعة أذن.

كما تم اعتماد MSI PRO MP271 و PRO MP271P من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية ومنحتهما شهادة ENERGY STAR Most Efficient 2021. ماذا أيضاً؟ يمكن تركيب سلسلة PRO MP271 مع ذراع الشاشة MSI MT81 VESA لجعل الشاشة أقرب إليك إذا احتجت إليها وللتمتع بميزة توفير المساحة على سطح المكتب ، أو حتى تثبيت حواسب MSI Cubi على الجزء الخلفي من شاشة PRO MP271 التي تدعم قاعدة التثبيت الخلفية VESA.

السعر والتوفر؟ للأسف ليس هناك معلومات بعد سوى انها ستتوفر في الربع الأول من هذا العام.