FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
CES21: إطلاق سلسلة بطاقات الذاكرة PATRIOT EP SD عالية التحمل

CES21: إطلاق سلسلة بطاقات الذاكرة PATRIOT EP SD عالية التحمل

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-01-16

Patriot EP Series 00

وما زلنا ننقل لكم أخر الأخبار التي لم يسع الوقت الكافي لنقلها خلال فترة المعرض التي انتهت في نهاية يوم 14 يناير, ولكن كما جرت العادة تستمر المواقع التقنية بما فيها نحن بتغطية ما لم نستطع تغطيته بسبب العدد الهائل من الأخبار “تغطية اهم ما أعلن في المعرض من قبل كبرى الشركات” + إعطاء الأفضلية للأخبار الاهم.

حيث أعلنت PATRIOT الشركة الرائدة عالميًا في مجال صناعة رقاقات الذاكرة ومحركات الأقراص ذات الحالة الثابتة والأجهزة الطرفية للألعاب وحلول تخزين الفلاش عن إطلاقها لبطاقات الذاكرة microSDHC / XC عالية التحمل من سلسلة EP.

 تم تصميم بطاقات microSDHC / XC هذه لأجهزة تسجيل الفيديو التي تحتاج إلى العمل في ظل ظروف مناخية قاسية وبيئات صعبة بموثوقية وتحمل فائق. تدعم هذه السلسلة الجديدة بشكل كامل الفئة 10 ، V10 / V30 وتوفر سرعة كتابة محسنة تصل إلى 30 ميجابايت / ثانية لتلبية أصعب ظروف التسجيل. يمكن أن تحقق بطاقات microSDHC / XC عالية التحمل من سلسلة EP نقلًا مستدامًا يبلغ 95 ميجابايت / ثانية لتحقيق استقرار وتشغيل فائقين لمقاطع الفيديو FHD أو UHD. وهي متوفرة الآن لدى كبار تجار التجزئة بسعة 32 جيجابايت و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.

قال روجر شينموتو ، نائب رئيس PATRIOT "تم اختبار بطاقات microSDHC / XC عالية التحمل من سلسلة EP في ظل ظروف قاسية ، وتم تعزيز مواصفاتها ، والتي تشمل مستويات عالية من تحمل الاهتزاز ومقاومة الصدمات ودرجات الحرارة القصوى والقدرة على التحمل في ظل مجموعة واسعة من تقلبات درجات الحرارة/مقاومة للماء والغبار/محصن ضد الأشعة السينية"..." PATRIOT تكرس جهودها لتقديم حل شامل مع موثوقية عالية للمستخدم المحترف الذي يحتاج إلى تصوير الفيديو ضمن ظروف متنوعة من البيئات القاسية ، بما في ذلك كاميرات نظام الأمان وكاميرات القيادة والمراقبة المنزلية. ستعمل هذه البطاقات حتى إذا كنت تقوم بتسجيل الفيديو في القطب الشمالي أو الصحراء".

يمكن أن يؤثر أداء القراءة والكتابة لبطاقة الذاكرة SD على الاستقرار والأداء العام للنظام ، خاصة في التطبيقات التي تتعامل مع ملفات الفيديو ذات الحجم الكبير. كلنا يعلم أن المستخدمين المحترفين دائماً ما يتوقعون من أجهزتهم أن تعمل بكامل ادائها دون أي تراجع في مستواها، بغض النظر عن وضع الطقس والبيئة المحيطة بهم. لذلك تتميز سلسلة Patriot EP عالية التحمل microSDHC / XC بدرجة حرارة تشغيل واسعة تتراوح من 40 درجة مئوية تحت الصفر إلى 85 درجة مئوية ويمكنها تقديم قراءة 95 ميجابايت / ثانية وما يصل إلى 30 ميجابايت / ثانية للتخلص من التأخير أثناء تشغيل مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير بدقة 4K.

بدعم من خدمة عملاء Patriot وضمان لمدة 5 سنوات ، تعد سلسلة بطاقات الذاكرة Patriot EP High Endurance microSDXC حلاً موثوقًا ومضمون لالتقاط مقاطع الفيديو المهمة من كاميرا السيارة أو المراقبة المنزلية أو نظام الأمان بالسرعة المطلوبة دون القلق من وضع الطقس وظروفه الصعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة