FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
CES21: الكشف عن حاسوب اللاعبين الصغير ZOTAC ZBOX MAGNUS ONE

CES21: الكشف عن حاسوب اللاعبين الصغير ZOTAC ZBOX MAGNUS ONE

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-01-11

أعلنت شركة ZOTAC المشاركة في فعاليات معرض CES 2021 عن أحدث وافد إلى عائلة الحواسب المكتبية الصغيرة ZBOX وهو MAGNUS ONE المميز عن أي حاسوب تم إطلاقه من هذه العائلة. يعتبر هذا الحاسوب الجديد صغير الحجم من الفئة العليا نظراً للمواصفات القادم بها.

بداية يأتي هذا الحاسوب بشكله التقليدي الذي تعودنا عليه من عائلة حواسب ZBOX ولكن المختلف هو الكيس المرفق به القادر على توفير مساحة قدرها 8.3 ليتر الكافية لوضع أقوى قطع الهاردوير بداخله ليكون مناسب لتشغيل المهام اليومية من الترفيه المنزلي إلى الالعاب حتى مهام العمل الكثيفة مثل المونتاج والتصميم.

MAGNUS ONE هو أول حاسوب مكتبي صغير الحجم من عائلة ZBOX يأتي ببطاقة رسومية من سلسلة RTX 30 مع تزويده كذلك بمعالج مركزي Core i7 من الجيل العاشر  القادر على معالجة العمليات الحوسبية الكثيفة دون مشكلة بفضل أنويته الثمانية. رغم صغر حجمه تم تزويد هذا الحاسوب بمزود طاقة 500 واط بكفاءة شهادة 80+ Platinum, والاجمل من كل ذلك أن تصميمه الذكي يجعلك قادر على القيام بعملية الترقية بسهولة من خلال فك البراغي الخلفية لكيس الحاسوب لتسمح لك بإزالة الغطاء العلوي وسحب الواجهة الجانبية بشكل سريع لتحدث كلاً من القطع التالية: الذاكرة العشوائية DDR4 SO-DIMM و ذاكرة Optane بجانب قرص تخزين M.2 SSD أو HDD/SSD بحجم 2.5 انش.

ماذا عن البطاقة الرسومية القادمه معه؟ تم الاعتماد على بطاقة ZOTAC GAMING RTX 3070 مع هذا الحاسوب المكتبي الصغير لتكون قادر على الاستمتاع بتشغيل الالعاب بدقة 2K مع معدل فريمات يتجاوز 60 فريم بسهولة + القدرة حتى على تشغيل دقة 4K ولا ننسى قدرتها الكبيرة في مجال تقنية تتبع الأشعة و تقنية DLSS التي تمنحنا جودة رسومية جيدة جداً مع زيادة معدل الفريمات الفيدة لتستخدمها عند تفعيل تقنية تتبع الأشعة مع الالعاب التي تدعمها.

ماذا عن المنافذ المرفقة معه؟ يتمتع هذا الحاسوب بمنفذ HDMI 2.1 وحيد مع 3 منافذ DisplayPort 1.4a في حالة كنت تريد توصيل عدة شاشات مع بعضها البعض لتكون قادر على تركيب 4 شاشات. كما يتضمن 4 منافذ USB 3.1 من الجيل الثاني و 4 منافذ USB 3.0 واحد منهم بشكل Type-C بجانب اتصال لاسلكي Wi-Fi 6 مقترن مع بطاقة الشبكة Killer AX1650 ودعم Bluetooth 5. كما يتضمن منفذ اتصال سلكي Gigabit LAN و اخر 2.5 Gbps Killer E3000 بسرعات نقل عالية.

كما يتضمن ذاكرة DDR4 بحجم 16GB وقرص 512GB M.2 SSD بجانب قرص 1TB 2.5-inch HDD مع نسخة من نظام ويندوز Windows 10 Home 64-bit. السعر التوفر؟ ليس هناك معلومات بعد.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك...فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير...تابعونا 😉

أضف تعليق (0)
ذات صلة