FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بعد أيام من إعلان دخولها السوق المصري- حظر تطبيق شركة ديدي في الصين

بعد أيام من إعلان دخولها السوق المصري- حظر تطبيق شركة ديدي في الصين

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-09

 أعلنت شركة ديدي العالمية منذ أيام دخول السوق المصري تحت اسم "دي دي إيجيبت" والآن تواجه الشركة مشكلات في الصين أدت إلى حذف تطبيقها من متاجر التطبيقات المختلفة، ووقف طلبات العملاء الجدد.

وفقاً لصحيفة بلومبرج البريطانية، فقد تم حذف تطبيق ديدي من متاجر التطبيقات داخل الصين، بعد أيام من إدراج أسهمها في البورصة الأمريكية.

ويقول المصدر، أن الصين اتخذت هذه الخطوة بسبب إكتشاف إنتهاكات خطيرة من الشركة متعلقة بجمع واستخدام المعلومات الخاصة بالعملاء، وذلك بعد يومين فقط من مراجعة إجراءات الأمن السيبراني لشركة ديدي.

دي دي إيجيبت

أمر حذف تطبيق ديدي داخل الصين سيسري على كافة متاجر التطبيقات في الصين، والتي تديرها شركات مثل آبل وهواوي وشاومي.

ومع ذلك، فإن القرار لا يشمل إيقاف عمل الشركة أو إيقاف التطبيقات الخاصة بها، حيث أن أكثر من نصف مليار مستخدم للتطبيق داخل الصين سيظلون قادرين على إستخدام خدمات الشركة والوصول إلأيها، طالماً أنهم لديهم تطبيق ديدي تشوكسينج  Didi Chuxing بالفعل على هواتفهم قبل قرار حذفه.

من جانبها، قالت الشركة على حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي إنها أوقفت بالفعل تسجيلات المستخدمين الجدد اعتباراً من 3 يوليو، وتعمل الآن على تصحيح تطبيقها وفقاً للمتطلبات التنظيمية.

كل هذه الأحداث تأتي مصادفة بعد إعلان الشركة دخولها السوق المصري، ومع ذلك فإن خطة دخول السوق المصري لازالت سارية، ومن المنتظر أن يتم تفعيل الخدمة في مصر هذا الشهر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة