أضافت Google الزر المتابعة إلى Chrome لنظام Android، التي تتوفر بالفعل لـ  إصدار Canary من Chrome، كما تتيح جوجل متابعة موضوعات محددة باستخدام التطبيق الخاص بها، بالإضافة إلى  ذلك سترى أيضًا موجز "Discover" في صفحة علامة التبويب الجديدة في Chrome الخاصة بنظام الـ Android ، مع توفير خيارات لمشاركة المحتوى وإبداء الإعجاب به في موجز Discover، على الرغم من أن تلك الخاصية مازالت في طور التجربة، حيث لم يتواجد زر المتابعة حتى الآن لكن من المتوقع أن يتم إضافته خلال التحديثات الجديدة.

Google جوجل - Arabhardware Generic Photos

بالحديث عن تحديثات الشركة الأخيرة قامت جوجل بطرح ميزة جديدة منذ حوالي عام، خاصة بـ أجهزة Android والتي تمكنك من  قراءة أي صفحة ويب أو المقالات الموجودة على أخبار Google بصوت عالٍ مميز، تعد ميزة جوجل مهمة في الأوقات التي لا يكون الهاتف في متناول يدك، وتريد الإطلاع على مقال أو خبر هام في إيجاز.

الجدير بالذكر أن Chrome Flags  غير موجودة، الطريقة الوحيدة لمعرفة كيفية عمل هذا الخيار هي انتظار إصدارات Chrome Canary القادمة وتجربتها. هل تقوم Google بهدوء ببناء بديل لـ Google Reader؟ مزيج من Twitter وخلاصات RSS وخيارات اكتشاف المحتوى الأخرى؟