تعتبر Star Citizen من Cloud Imperium Games من أكثر الألعاب ذات الأهداف الطموحة على الإطلاق والآن نراها تصل لهدف طموح آخر بدعم 200 مليون دولار عن طريق Crowdfunding.

لعبة Star Citizen و Cloud Imperium Games قد جمعت في وقت كتابة هذا الخبر 200,075,953 مليون دولار، وهي أموال بالطبع تصب فوراً في عملية تطوير اللعبة ولك أن تتخيل كم أن هذا المبلغ ضخم من حتى بالنسبة للمطور بالنظر إلى الموقع الرسمي لعملية Crowdfunding للعبة  حيث كان الهدف الأول هو جمع 2 مليون دولار!

Star Citizen Crowd funding Cloud Imperium Games

هذا المبلغ أتى عن طريق دعم حوالي 2,122,990 لاعب، وهذا يعني أن كل لاعب قد شارك بحوالي 94 دولار تقريباً لدعم لعبة Star Citizen.

الخبر السعيد هو أنك حتى لو لم تكن من هؤلاء اللاعبين الداعمين فستتمكن بنفسك من رؤية التقدم الذي حققته اللعبة عن طريق تجربة كل شيء فيها خلال أسبوع كامل في حدث Free Fly الذي أعلنت عنه Cloud Imperium Games للاحتفال بوصول Star Citizen لدعم 200 مليون دولار وإطلاق اللعبة لأول كوكب يمكن اسكتشافه بشكل كامل وهو Hurston.

وقد صرح بذلك فريق التطوير في حدث CitizenCon المنعقد في شهر أكتوبر الماضي:

"ابتداءًا من 23 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر ستتمكن من تجربة أي مركبة طائرة وأي مركبة يمكن تشغيلها في Star Citizen مجاناً"

Star Citizen Crowd funding Cloud Imperium Games

سيتم إتاحة المركبات الطائرة بشكل يومي من الساعة 4 مساءًا بتوقيت GMT عن طريق أحد مصنعي المركبات اللعبة حيث سيتيح جميع مركبات أسطوله لرحلة اختبار لمدة 24 ساعة تتمكن عندها من ركوب مركبتك والاستكشاف في عالم اللعبة كما يحلو لك.

لم تحصل لعبة Star Citizen بعد على موعد وتاريخ إطلاق نهائي ولكن يبدو أن اللعبة بدأت تأخذ شكلها النهائي.

برأيكم هل اقترب موعد صدور Star Citizen؟ وهل أنتم متحمسين بتجربتها؟