منذ عدة أيام، أكّدت لنا Activision ممثلة في استوديو تطوير Treyarch عن قدوم محتوى إضافي خامس للعبة Call of Duty Black Ops III تحت اسم Zombies Chronicles.

واليوم صدر عرضٌ جديد لحزمة الخرائط الجديدة بعد إعادة تصميمها، يمكنك الاطلاع على العرض نهاية الموضوع ولكن بعد أن نتعرف سويًا على تفاصيل Zombies Chronicles.

أولًا، والأهم، سوف تتوفر الحزمة الأسبوع المقبل وتحديدًا يوم 16 مايو المقبل على منصة PS4 أولًا على أن تتوفر لاحقًا للاعبي الحاسب الشخصي و Xbox One.

محتوى الحزمة الأساسي هو مجموعة من ثمان خرائط من طور الزومبي بعد إعادة تصميمها من ألعاب استوديو Treyarch السابقة وتحديدًا World at War, Black Ops and Black Ops II بعد تقديمها برسوميات محسنة وأسلوب لعب جديد لتلائم قدرات الجيل الحالي.

وتأتي الخرائط الجديدة لتعيد إليك ذكريات طور الزومبي الذي تواجد في عدة أجزاء من السلسلة واستطاع أن يحصد على مدار عقد من الزمان شعبية كبيرة بين اللاعبين بسبب قصصه واسعة الخيال التي تستغرقك في عالم آخر مليء بالموتى الأحياء، سوف تمثل الخرائط الثمانية خلاصة تجربة الزومبي التي قدمها لنا استوديو Treyarch.

كما ذكرت سابقًا فإن الخرائط الثمانية هي نسخ محسنة من ألعاب سابقة، وهي

  •  من Call of Duty: World at War: ثلاثة خرائط هي (Nacht der Untoten (Abandoned Bunker), Verruckt (Wittenau Sanitorium و Shi No Numa.
  • من Call of Duty: Black Ops:  أربع خرائط أخرى هي Kino Der Toten (Theater of the Dead), Ascension (Soviet Cosmodrome), Shangri-la Exotic و (Moon (Lunar Base.
  • من Call of Duty: Black Ops II: خريطة واحدة هي (Origins (WWI France.

ومن المقرر أن يُصاحب إطلاق الحزمة الإضافية يوم 16 مايو المقبل إطلاق حدث جماهيري تحت اسم 8Days of the Undead والذي يمكنك أن تحصل من خلاله على نقاط خبرة مضاعفة وأسلحة وتحديات جديدة والمزيد من المكافآت للاعبين مثل:

  • 20 Vials of Liquid Divinium
  • 2 All-New Whimsical GobbleGums
  • Exclusive Zombies Pack-A-Punch Weapon Camo
  • Black Ops III Zombies Chronicles Dynamic System Theme for PlayStation 4

    خاص باللاعبين الذين يقومون بالطلب المسبق

سوف تكلفك الحزمة 30 دولار مع ملاحظة أنها إضافة مستقلة وليست جزءًا من تذكرة موسمية. إذا كان لديك أي استفسارات خاصة بالحزمة الجديدة فحتمًا سوف تجد الإجابة هنا.

https://www.youtube.com/watch?v=7uawfNQRmnA

هل ستعود مرة أخرى إلى CoD Black Ops III يوم 16 مايو المقبل لتجربة خرائط الزومبي الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات.