القائمة
لعبة Dirt 5 ستعمل بـ 4K و 120fps رسمياً على PS5!

لعبة Dirt 5 ستعمل بـ 4K و 120fps رسمياً على PS5!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-20

كشفت Codemasters اليوم عن الخواص الرسومية للعبة Dirt 5 على منصة PS5 رسمياً متضمنة دعم دقة العرض 4K واللعب على 120fps ، لنتعرف على التفاصيل..

Dirt 5

كانت Codemasters قد وعدتنا البارحة بأنها ستتحدث عن نسخة Dirt 5 على PS5 اليوم وستعلن عن ميعاد إصدار اللعبة على المنصة والمزيد من الأمور وها هي ذي تعلن عن قدوم Dirt 5 لمنصة بلايستيشن 5 في يوم 12 نوفمبر المقبل أي ستكون عنوان إطلاق لمنصة سوني مع كل من Spiderman Miles Morales ، Godfall والمزيد.

بالنسبة للخواص الرسومية فستدعم Dirt 5 اللعب على دقة عرض 4K مع إمكانية الوصول لـ 120fps وفي الغالب ستحتوي على نفس النمط الذي رأينا Digital Foundry تحلله على Xbox Series X ، المهم تأتي اللعبة بترقية مجانية لملاك نسخة اللعبة على PS4 كما تعلمون مع خاصية Cross Gen واللعب أونلاين عبر الأجيال مع الأصدقاء والأهم في نظري هي فكرة شاشات التحميل والتي ستقل كثيراً طبعاً مع دعم خواص Dualsense من Haptics و Adaptive Triggers.

عموماً لقد كتبت مقالة عن فكرة أداء منصات الجيل المقبل على 4K 60fps تلك وقلت بأن علينا ألا نرفع من سقف طموحاتنا عالياً خصوصاً بعدما رأينا أداء Xbox Series X مع ألعاب الـ Cross Gen.

طالع : لا تحلم..لماذا لن يقدر PS5 و XSX على تشغيل الألعاب بـ 4K 60fps صريحة؟

في النهاية ، تلك كانت كل التفاصيل عن Dirt 5 على PS5 حتى اللحظة ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة