القائمة
Computex21: الإعلان عن كيس InWin 303EK D-RGB بلمسة خاصة من EK

Computex21: الإعلان عن كيس InWin 303EK D-RGB بلمسة خاصة من EK

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-06-03

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

EK InWin 303EK D-RGB Collaboration Case 00

يبدو أن التعاون بين EK مع الشركة المصنعة للكيسات InWin قد رأى النور من خلال الكشف عن إصدار D-RGB من كيس InWin 303 المشهور على نطاق واسع بين جمهور اللاعبين. يتميز الكيس الأسود اللون EK-Classic InWin 303EK D-RGB بلوحة توزيع خاصة لسائل التبريد + مضخة + إضاءة D-RGB ذات تصميم محدث.

يعد كيس 303 واحداً من أكثر كيسات InWin شهرة واستخدام بين اللاعبين وهو موجود في السوق منذ فترة طويلة, وربما هذا هو السبب الذي شجع EK على القيام بهذه التعديلات الخاصة عليه نظراً لشعبيته الواسعة حيث تم مع هذا الإصدار الجديد إضافة مضخة وخزان لسائل التبريد مدمج بالكامل على شكل لوحة توزيع بإضاءة D-RGB مميزة. تم تجهيز لوحة التوزيع المتكاملة بمداخل ومنافذ مترابطة معتمدة على G1/4 الأكثر استخداماً، لتوفر سهولة في تركيب الأنابيب دون اي عوائق تذكر. هذا الكيس قادر على استيعاب المعالج المركزي وبطاقتين رسوميتين ولوحات أم بأحجام ATX, Micro-ATX, Mini-ITX لتبريدهما بتبريد مائي شامل مع قدرة الكيس على استيعاب ردياتير بحجم يصل حتى 360mm.

بالنسبة للإضاءة ستلاحظ أن شريط D-RGB LED القابل للتحكم به والمثبت على جانب لوحة التوزيع برأس 5V addressable D-RGB قادر على أن يتصل باللوحة الأم بشكل مباشر, كما أنه متوافق مع جميع تقنيات مزامنة إضاءة RGB الشائعة من جميع الشركات المصنعة للوحات الأم.

كما تم تجهيز لوحة توزيع سائل التبريد بمضخة صغيرة الحجم DDC 3.2 ، قادرة على توفير تدفق سائل التبريد يصل إلى 1000 لتر في الساعة. يمكن أن يتم تشغيل المضخة عبر موصل 12V Molex، ويمكن ضبط سرعة المضخة عبر كابل PWM قياسي متصل باللوحة الأم أو بوحدة التحكم لتتحكم بها بشكل يدوي او اوتوماتيكي من خلال نظام اللوحة الأم الداعمة لبروفايل خاص بالمضخات المائي.

أخيراً ماذا عن السعر؟ حددت شركة EK سعر الكيس بـ 369 يورو ويمكن من الأن طلبه بشكل مسبق, حيث سيتوفر بشكل رسمي يوم 7 يونيو.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

أضف تعليق (0)
ذات صلة