EK-Nucleus AIO Vision

ضمن مشاركتها في فعاليات معرض Computex 2021 أعلنت الشركة السلوفينية العملاقة EK Water Blocks الرائدة في صناعة حلول التبريد المائي للبطاقات الرسومية والوحات الاهم والمعالجات المركزية والكثير من القطع والاكسسوارات المختلفة عن حل تبريد مائي متكامل جديد.

سيحمل هذا التبريد المائي المتكامل إسم EK-Nucleus AIO Vision وهو سيستهدف تبريد المعالجات المركزية بكفاءة عالية كما تدعي الشركة رغم عدم وجود معلومات رسمية بعد, ولكن هذا ما نحن نتوقعه من هكذا شركة مشهود لها بجودة تصنيعها ومستوى الأداء القوي في عالم التبريد المائي.

وفقاً للصورة التي تم الكشف عنها, يبدو لنا أن حل التبريد الجديد يعتمد على نفس المفهوم المعهود في عالم التبريد المائي المتكامل, حيث يتضمن لقطعة ردياتير بحجم بحجم 360MM مع 3 مراوح تبريد عالية الجودة تمتاز بإضاءة RGB, تتصل من خلال الأنابيب التي تنقل السائل نحو البلوك المتضمن بداخله للمضخة التي تعمل على دفع سائل التبريد من-إلى اي يدخل الماء البارد ويخرج الماء الساخن.

كما يلاحظ تميز رأس البلوك المائي بشاشة LCD صغيرة لتكون مهمتها عرض معلومات الأداء من ناحية الحرارة أو التردد وغيرها من التفاصيل, كذلك سيكون متاح للمستخدمين بدلاً من عرض هذه المعلومات, عرض صور متحركة صغيرة لتعطي مظهر جميل للحاسوب. للأسف حتى الأن ليس هناك أي معلومات حول السعر أو فترة التوفر.

ek-nucleus_vision

تحديث: حصلنا على معلومات رسمية حول تفاصيل السعر وفترة التوفر لهذا المشتت المائي المتكامل. سيكون هذا المشتت متاح للطلب المسبق من الأن لدى موقع EK Webshop بينما شحن هذا المنتج للمستخدمين سيكون في نهاية شهر سبتمبر لإصدار EK-Nucleus AIO Lux بينما إصدار EK-Nucleus AIO Visions فسيكون متوفر في شهر أكتوبر.

بالنسبة للأسعار: إصدار EK-Nucleus AIO CR120 Lux D-RGB سيكلف 94.90 يورو, إصدار EK-Nucleus AIO CR240 Lux D-RGB سيكلف 124.90 يورو, إصدار  EK-Nucleus AIO CR360 Lux D-RGB سيكلف 159.90 يورو. إصدار EK-Nucleus AIO CR240 Vision D-RGB سيكلف 209.90 يورو, إصدار EK-Nucleus AIO CR360 Vision D-RGB سيكلف 239.90 يورو.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉