FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Computex21: تشكيلة مثيرة من Inno3D مع بطاقات RTX 3080Ti/3070Ti

Computex21: تشكيلة مثيرة من Inno3D مع بطاقات RTX 3080Ti/3070Ti

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-06-02

INNO-RTX30-Ti-Series

كشفت شركة INNO3D الشركة الرائدة في مجال تصنيع البطاقات الرسومية  النقاب عن تشكيلة البطاقات الرسومية  RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti بتصميم احترافي مميز حيث تشمل التشكيلة 9 إصدارات مختلفة تناسب مختلف أذواق اللاعبين.

هذه التشكيلة تضم بطاقات من فئة iCHILL Frostbite, X4, X3 و X3/OC ومنذ أن تأسست الشركة في عام 1998 بهدف تطوير منتجات أجهزة الكمبيوتر الرائدة على نطاق عالمي ووصولا إلى يومنا هذا ، أصبحت العلامة التجارية INNO3D الآن راسخًة في مجتمع الألعاب وهي تعرف بنهجها المبتكر والجريء في عمليات التصميم ودورها الكبير في ابتكار التقنيات الحديثة.

توفر بطاقة RTX 3080 Ti قفزة مذهلة في الأداء مع ميزات مشهود لها مثل تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS AI المعزز للأداء وتقليل زمن الخمول مع NVIDIA Reflex وميزات بث الفريدة من نوعها مع NVIDIA Broadcast وذاكرة إضافية تسمح لها بتسريع تطبيقات المصممين.

تنضم البطاقة المميزة RTX 3080 Ti iCHILL Frostbite إلى بقية بطاقات NVIDIA RTX 30  وبالضبط مع RTX 3090 / RTX 3080 بمكوناتها عالية الجودة ومستويات أدائها في الألعاب. جنبًا إلى جنب مع إضاءة RGB النابضة بالحياة ، يسمح تصميم البلوك المائي أيضا بأداء تبريد ممتاز بالذات مع كسر السرعة العنيف في حالة كنت تريد تجاوز الخطوط الحمراء.

الإصدار الجديد من بطاقات iCHILL Frostbite اعتمد على تغيير موقع المكونات عالية الجودة بحيث تكون أقرب إلى بعضها البعض عن طريق تقليل سماكة الوسادات الحرارية إلى 1 مم فقط. تم تقليل سماكة الألواح النحاسية المطلية بالنيكل إلى 5.5 مم فقط. كما تم تحسين تدفق سائل التبريد إلى داخل المشتت أيضًا عن طرازات سلسلة RTX 20 السابقة. البلوك المائي صنع من النحاس النقي وتم طليه بالنيكل لتغلف المشتت كليا مما يوفر الحماية المطلوبة والمظهر العصري. أصبحت جميع المكونات المهمة مثل محولات الجهد ورقاقات الذاكرة الآن أفضل بشكل ملحوظ ويتم تبريدها بشكل أكثر فعالية بواسطة سائل التبريد. كل هذا يضمن زيادة كبيرة في أداء التبريد حيث يمكن تحقيق مدى يتراوح بين 60 و 65 درجة مئوية عند استخدام ردياتير عالي الجودة بحجم 240 مم أو 360 مم.

 اما بطاقة RTX 3080 Ti / RTX 3070 Ti iCHILL X4 / X3 فهي تمتاز بتصميمها الفريد من نوعه حيث تأتي مكسورة السرعة من قبل المصنع لأولئك الذين يسعون إلى المزيد من الأداء في ألعابهم ويطلبون تبريدًا ممتازًا.

تصميمات المروحة الثلاثية بمقاس 9 سم الغير متماثلة بالحركة والقادمة مع شفرات Scythe لزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد وتحسينها لحركة الهواء في ظروف سرعة المروحة المنخفضة. كما تم تجهيز X4 بمروحة جانبية فريدة للغاية بمقاس 4.5 سم لتبريد منطقة MOSFET وإضافة طاقة تبريد إضافية إلى بطاقة X4. مع iCHILL X4 ، يأتي المشتت مع 8 أنابيب نحاسية بينما يأتي X3 مع 7 أنابيب نحاسية ليعطي زيادة بنسبة 33٪ في معدل التبريد عن المشتت السابق. تأتي كل من iCHILL X4 و X3 أيضًا مع إضاءة RGB المتوافق مع معظم برامج التحكم الخاصة باللوحة الأم. تشتمل iCHILL X3 على زعنفة الذيل التي يمكن إضافتها إلى البطاقة لزيادة تجربة إضاءة RGB, حيث تأتي مزودة بزعنفتين للذيل ، أحدهما يحمل شعارًا والآخر فارغًا من أجل تخصيصها من قبل المستخدم.

لتلبية متطلبات السوق لبطاقة قادرة على أداء تبريد ممتاز مع الحفاظ على المظهر البسيط ، تم الكشف عن إصدار X3 و X3 OC أيضاً. من حيث ارتفاع هذه البطاقة ، يبلغ قياسها 112 مم فقط ، بالإضافة إلى عامل الشكل ذو المنفذين الذي يعد خيارًا ممتازًا لأجهزة MATX و ITX SFF.  يبلغ طول البطاقة 300 مم لإفساح المجال لثلاث مراوح كبيرة بحجم 9 سم و 7 أنابيب نحاسية مع إصدار (3080Ti) و 6 أنابيب نحاسية (3070Ti) للحفاظ على التبريد عند المستوى الأمثل ، خاصةً عند كسر السرعة من قبل المصنع بالنسبة لإصدار OC لتعزز من مستوى الفريمات مع ألعابك.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

أضف تعليق (0)
ذات صلة