القائمة

Computex21: حواسب مكتبية جديدة من MAINGEAR ببطاقة RTX 3080 Ti

Computex21: حواسب مكتبية جديدة من MAINGEAR ببطاقة RTX 3080 Ti

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-05

MAINGEAR Launches NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti Desktops

أعلنت شركة MAINGEAR  المصنعة لاجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة ومحطات العمل المخصصة للألعاب أن بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti الجديدة متاحة الآن ضمن مجموعة منتجات MAINGEAR لأجهزة الحاسوب المكتبية.

باعتمادها على معمارية  Ampere الجيل الثاني لمعمارية NVIDIA RTX، فإن بطاقة RTX 3080 Ti تتميز بأداء محسّن لتجربة ألعاب غامرة ومذهلة. توفر هذه البطاقات من سلسلة NVIDIA RTX  تجربة تتبع الأشعة في الوقت الفعلي - بما في ذلك الظلال والانعكاسات والإطباق المحيط AO (وهي تقنية تصيير وتظليل لحساب مدى تعرض كل نقطة في المشهد للإضاءة المحيطة) - مما يسمح لبطاقة RTX 3080 Ti بأخذ رسوميات الألعاب إلى آفاق جديدة مع مرئيات ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية. تستخدم تقنية NVIDIA DLSS (Deep Learning Super Sampling) 2.0 AI معالجات Tensor Core AI لتعزيز معدلات الإطارات مع إنتاج دقة بصرية واضحة وغير منقوصة مقارنة بالدقة الأصلية.

قال والاس سانتوس ، الرئيس التنفيذي لشركة MAINGEAR: "مع بطاقة RTX 3080 Ti الجديدة ، قدمت NVIDIA قدرًا مذهلاً من الأداء لعشاق ألعاب الحاسوب الشخصي. من أجهزة الحاسوب المكتبية المخصصة التي تأتي مع تبريد مائي مصنوع يدويًا بشكل جميل إلى أجهزة الحاسوب المكتبية VYBE الجديدة, فإن أجهزة MAINGEAR المكتبية مع بطاقة  RTX 3080 Ti ، توفر تجربة لعب مثالية مقترنة ببراعتنا الحرفية ودعمنا الاسطوري."

الجيد الأن أن بطاقة RTX 3080 Ti تتوفر كخيار إضافي عبر العديد من أجهزة حاسوب MAINGEAR المكتبية المخصصة للألعاب  بما في ذلك F131 الحائزة على جائزة PC Gamer Editor Choice و  VYBE و RUSH الحائزة على جائزة PC Mag Editor Choice وTUBRO صغير الحجم ولكن القادم بكمل المميزات التي انت بحاجة إليها.

 تبدأ أجهزة الحاسوب المكتبية الجديدة من VYBE بسعر 1699 دولار وتضم بطاقة RTX 3060 Ti , مع إمكانية التحديث نحو بطاقة RTX 3080 Ti مقابل 3499 دولارً. كما يعرض لنا حاسوب VYBE خبرة MAINGEAR في تصنيع أجهزة الحاسوب الأفضل أداء ذات التصميم الجميل و الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في عالم أجهزة الحاسوب المكتبية الموجهة للعب مع سعر غير مسبوق مقابل الأداء.

كما توفر مجموعة أجهزة الحاسوب المكتبية الكاملة من MAINGEAR خيارات تخصيص لا حصر لها ، بما في ذلك أحدث معالجات AMD Ryzen و Intel وذاكرة HyperX المتميزة وخيارات التخزين Gen4 NVMe. هذه المكونات المتطورة تأتي مقترنة بنظام التبريد المائي المصنوع يدويًا والحصري من MAINGEAR لتطلق العنان لإمكانيات الأداء لكل نظام من أنظمة MAINGEAR.

تعرف على المزيد حول أجهزة الحاسوب المكتبية من MAINGEAR القادم مع بطاقة RTX 3080 Ti أو اي بطاقة من سلسلة NVIDIA GeForce 30 الأخرى من خلال هذا الرابط.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

أضف تعليق (0)

ذات صلة